اعلان

غلق 187 محل تجاري خالفوا تعليمات "كورونا" في بني سويف (صور)

حملة لغلق المحال التجارية
حملة لغلق المحال التجارية

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، حملة لمتابعة التزام المحال التجارية لتطبيق مواعيد الغلق الجديدة بكل حسم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ضمن الإجراءات الوقائية والإحترازية والتدابير اللازمة لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد بالمحافظة.

غلق المحال خلال الحملة

غلق المحال خلال الحملة

وأسفرت الحملة عن غلق 187 محل تجاري، في شوارع المدينة و من الوحدات القروية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية، فضلا عن ضبط 28 شيشة من مقاهي بالمدينة والقرى.

فيما أسفرت حملة الوحدة المحلية لمركز بنى سويف، خلال اليومين الماضيين عن عن غلق 79 محل، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، لمخالفتهم الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، والمواعيد المحددة للغلق.

كما تم فض سرادقي عزاء بشارع خفاجي من ميدان حارث وشارع متفرع من صلاح سالم، لمخالفتهما قرارات منع التجمعات بين المواطنين والأهالى بالمحافظة فى ظل وجود تعليمات مشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية والتدابير اللازمة لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وشارك في الحملة التي تمت بإشراف اللواء وليد البيلي، عبد الحي سيد،و نادي مرداش، نائبى رئيس المدينة، رؤساء المناطق ورؤساء القري بالوحدات المحلية لمركز ومدينة بنى سويف.

وكانت أعلنت محافظة بني سويف، عن غلق 232محل ما بين محلات ومطاعم وكافيهات ومقاهي لعدم اتباع تعليمات رئيس مجلس الوزراء بالغلق في مواعيد محددة والتأكد علي اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية ورفع 213 اشغال متنوع عبارة عن 'باعة جائلين واستاندات و تاندات و يافط وتعديات علي الارصفة واشغال طريق ' والتحفظ علي كافة الاشغالات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)