اعلان
اعلان

إصابة 13 حالة جديدة بفيروس كورونا في نصر النوبة بأسوان

لقاح كورونا
لقاح كورونا

شهدت مركز ومدينة نصر النوبة التابعة لمحافظة أسوان، خلال مطلع يناير شهر يناير الجاري، إصابة 13 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكشف مصدر صحي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن منذ مطلع شهر يناير الجاري، استقبل مستشفى نصر النوبة المركزي، 13 حالة مصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مشيرا إلى أن تلك الحالات ليس جمعيهن من مدينة نصر النوبة، ولكن يوجد حالات من مركز كوم أمبو، موضحا أن المستشفى لن عدد الإصابات قليلة تخدم بعض المراكز الأخرى.

وأوضح أسماء تلك الحالات هم كالتالي: " ه.م.س"، مقيمة في قرية توشكي غرب، وتبلغ من العمر 35 عامًا، و"م. ح. م"، مقيم في قرية كشتمنة، وتبلغ من العمر 51 عامًا، و"م. م. ع"، مقيم في منطقة البيارة التابعة لمركز ومدينة كوم أمبو، وتبلغ من العمر 73 عامًا، و "ح. ا. د"، مقيمة بشارع خالد ابن الوليد- مدينة نصر النوبة، تبلغ من العمر 75 عامًا.

بالإضافة إلى الحالات :" س. ع. م"، مقيمة في قرية عنيبة-نصر النوبة، تبلغ من العمر 63 عامًا، و"م. خ. م"، مقيمة في قرية توماس وعافية- نصر النوبة، تبلغ من العمر 91 عامًا، و"م. ح. ع"، مقيم في قرية خور بحري- كوم أمبو، تبلغ من العمر 65 عامًا، و "م. ص. م"، مقيمة بقرية توماس وعافية- نصر النوبة، تبلغ من العمر 85 عامًا.

وأشار المصدر، إلى أن الحالات هي: "س. ه. م"، مقيمة في قرية النجاجرة - مركز ومدينة كوم أمبو، تبلغ من العمر 49 عامًا، و" ص. ص. ج"، مقيمة في قرية بلانه، تبلغ من العمر 31 عامًا، و "ع. ج. م"، مقيمة في قرية عنيبه، تبلغ من العمر 90 عامًا، و"ا. ح. ا"، مقيمة بقرية كرم الديب - كوم أمبو، تبلغ من العمر 58 عامًا، و"س. ع. ح"، مقيمة بقرية توشكي غرب- نصر النوبة، تبلغ من العمر 41عامًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً