اعلان

مقتل عامل بطلق ناري بطما في سوهاج

مقتل عامل.. أرشيفية
مقتل عامل.. أرشيفية

شهدت دائرة مركز طما، شمال محافظة سوهاج، مصرع عامل في العقد الثالث من العمر، اليوم الأحد، إثر إصابته بطلق نارى في البطن، أثناء قيامه بالعبث بالسلاح الآلي خرجت منه 'طلقة' عن طريق الخطأ أدت إلي وفاته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغًا من إدارة النجدة بمصرع عامل بطلق نارى في البطن، بقرية العتامنة دائرة مركز طما شمال سوهاج.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مصرع 'بهي الدين. ح. م'، 35 سنة، عامل، يقيم بقرية العتامنة التابعة لمركز طما شمالي سوهاج، إثر إصابتة بطلق نارى في البطن، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وتم المعاينة من النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

وبسؤال والده 'حسن. ث. م'، 65 سنة قرر بأنه أثناء قيام نجله بالعبث بسلاح بندقية آلية خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ ما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، تم ضبط السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية و9 طلقات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين