اعلان

بني سويف تسجل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في الفشن

أرشيفية
أرشيفية

قال مصدر طبي في بني سويف، إنه تم تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا لشاب بمركز ومدينة الفشن، وتم إجراء الكشف الطبي عليه، للوقوف على مدى إصابته بأعراض الفيروس، واتباع البروتوكول الطبي المتبع مع المصابين والمحتجزين بالعزل الصحي بالمستشفى.

وأوضح المصدر، أنه تم تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا لـ'م. س' 26 عاما، وتم نقله إلى مستشفى الفشن المركزى للعزل الصحي، وتم إجراء الكشف الطبي اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية والأشعة المعملية للوقوف على مدى إصابته بأعراض فيروس كورونا المستجد.

وفى سياق متصل قال الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، إنه تم إعداد خطة تحسبا للموجة الثانية من انتشار فيروس كورونا المستجد بين المواطنين والأهالي بالمحافظة، وذلك من خلال الوقوف على أهبة الاستعداد القصوى بالمستشفيات وكل مكونات المنظومة الصحية بالمحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، أنه تم عقد اجتماعا مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية والصحية ومديري المستشفيات ومسئولي الوقائي والمراقبين الصحيين لمناقشة خطة مديرية الصحة تحسبا لانتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، وخاصة فى زيادة حالات الإنفلوانزا الموسمية المتعارف عليها خلال فصل الشتاء، ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وتكثيف المرور على الوحدات الصحية والمستشفيات والتأكد من وجود رصيد كافي من الأدوية، والمستلزمات.

WhatsApp
Telegram