اعلان

انقطاع المياه لمدة أسبوع عن مطروح.. والشركة تناشد المواطنين بملئ الخزانات

بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح
بيان شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح

وجهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح في بيان صادر لها اليوم الأحد، الأهالي بضرورة تخزين المياه بالخزانات الأرضية الخاصة بالمنازل، مع الترشيد في الاستهلاك، وذلك تحسبًا للسدة الشتوية لعام 2020/2021، التي من المقرر أن يتم فيها غلق ترعة النصر مصدر المياه للمحافظة، أسبوعًا كاملاً من 11 وحتي 18 يناير الجاري.

وأكدت شركة مياه مطروح، خلال بيان رسمي لها، أنها اتخذت عدة خطوات لمجابهة السدة الشتوية وهي ملء الخزانات الاستراتيجية بسعة 210000 م3 منها 50000 م3 بخزانات منطقة السيركو و160000 م3 بخزانات الكيلو 8، وملء جميع الخزانات بالروافع الخاصة بالمدن والمراكز على طول الساحل وحتى محطة مياه جنوب العلمين.

وأشارت مياه مطروح، إلى أن جدول ضخ المياه على المناطق ثابت كما هو مع تقليل عدد ساعات الضخ، وعلى المواطنين الترشيد في استخدام المياه والمحافظة عليها قبل وأثناء وبعد السدة الشتوية.

وأوضحت الشركة، أن الوارد من المياه إلى مدينة مرسى مطروح يقتصر على محطات تحلية مياه البحر بإجمالي 82 ألف م3/ يوم، والناتج عن محطة تحلية مياه البحر بباغوش في حدود 24000 ألف م3/ يوم، ومحطة تحلية مياه البحر الرميلة 1 و2 و 3 في حدود 60000ألف م3/ يوم، ومحطة تحلية مياه البحر كليوباترا في حدود 6 آلاف م3/يوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم