اعلان

بداية من الموجة الثاني.. تعافى 46 مصاب كورونا بمستشفى قفط التعليمي

مستشفى قفط التعليمي للحجر الصحي
مستشفى قفط التعليمي للحجر الصحي

أعلن مستشفى قفط التعليمي في قنا، اليوم الاثنين عن تعافي وخروج 5 حالات من مصابي فيروس كورونا المستجد، بعد تماثلهم للشفاء التام والعلاج وفقاً لبرتوكول العلاج المقرر من وزارة الصحة.

قال الدكتور أحمد كمال، مدير مستشفي قفط التعليمي، إن خروج 5 حالات من مصابي كورونا اليوم يرفع عدد المتعافين إلى 46 حالة خروج من المستشفى منذ بداية الموجه الثانية لفيروس كورونا.

و أضاف أن نجاح المستشفى في تحقيق نتائج جيدة خلال التعامل مع حالات كورونا، يرجع للتعاون والتنسيق المستمر بين فريق العمل بالمستشفى، بداية من الأطباء و أطقم التمريض ومروراً بالصيادلة والفنيين، وانتهاءاً بالعمال والإداريين، لافتاً إلى الدور الهام للدكتور محمد فوزي، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية، ومديريه الشئون الصحيه بقنا بإشراف الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحه بقنا في دعم جهود المستشفى.

وأضاف الدكتور عمرو عبدالراضي، المشرف الطبي بمستشفى قفط التعليمي، بأن الحالات التي خرجت اليوم، منهم حالة ممرضة وحالتين كانتا في العناية المركزة وسيدة عمرها ٧٥ سنه.

وأشار الدكتور محمد رمضان، مدير فريق مكافحه العدوى، إلى المستشفى حريص على دعم الجانب النفسى للمرضى المصابين بكورونا خلال فترة العلاج، وهو ما يساهم في تحقيق نتائج إيجابية في وقت قياسي مع برتوكول العلاج المقرر من قبل وزارة الصحة.

WhatsApp
Telegram