اعلان

جميعهم طلبوا التصالح.. ضبط ١١٨١ شخص بدون ارتداء الكمامة في الإسكندرية و٥٩٠٥٠ جنيه إجمالي الغرامات (خاص)

ضبط ١١٨١ شخص بدون ارتداء الكمامة في الإسكندرية
ضبط ١١٨١ شخص بدون ارتداء الكمامة في الإسكندرية

شنت الأجهزة التنفيذية بمختلف أحياء مدينة الإسكندرية، حملات مكبرة على المطاعم والمقاهي والكافيهات لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء والإجراءات الاحترازية المتّبعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وكشف مصدر بمحافظة الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بدون ارتداء كمامة، خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية، بلغ ١١٨١ مخالف، وتم تحرير محضر مخالفة عدم ارتداء الكمامة لهم جميعا، وتم التصالح في المخالفة، وتحصيل قيمة ٥٠ جنيها من كل مخالف، وبلغت قيمة الغرامات للمخالفين مبلغ قدره ٥٩٠٥٠ ألف جنيهًا، كما تم التنبيه عليهم بعدم تكرار المخالفة وضرورة ارتداء الكمامة حرصا على سلامتهم ومنها لانتشار فيروس كورونا المستجد.

يُشار إلى أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، باشر العمل أمس، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك عقب تعافيه من إصابته بفيروس كورونا.

وأكد المحافظ، خلال بيان صحفي، أن أولويتنا الفترة القادمة هي مواصلة مسيرة العمل واستكمال المشروعات بالقطاعات المختلفة، ومواصلة حملات الإجراءات الاحترازية والتصدي لكل أشكال المخالفات، والارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة لمواطني الإسكندرية.

وأوضح الشريف، أنه خلال فترة العزل المنزلي كان حريص على المتابعة اليومية لآلية سير العمل بالديوان العام والأحياء والمديريات وجميع الجهات المحلية التابعة، وذلك من خلال التواصل الدائم مع التنفيذيين، وكذلك متابعة تنفيذ كافة المشروعات التى تتم على أرض المحافظة بمختلف القطاعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟