اعلان

السجن 8 سنوات لـ3 شرطيين بتهمة قتل سائق "توك توك" بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامي بيومي رئيس المحكمة، والمستشارين حمدي علي طلبه وحازم بشير، وسكرتارية سامي سمير وتامر عبد العظيم، 3 شرطيين بتهمة التسبب في مقتل سائق "توك توك" بعد الاعتداء عليه بالضرب، بالسجن 8 سنوات.

وتعود أحداث القضية ليوم 30 يناير 2019، حيث تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد باتهام كل من "مسلم. م. م. م"، أمين شرطة، و"السيد. ع. إ. ط" و"عبد الفتاح. م. ع" فردي شرطة بقوة قسم شرطة ثان الزقازيق، بالتسبب في مقتل المجني عليه "ممدوح. إ. م" سائق توك توك، بأن ألقوا القبض عليه بغير أمر من المختصين، وأوسعوه ضربا بأماكن متفرقة من جسده، ما أدى لتدهور حالته النفسية والجسدية وإصابته بنوبة قلبية ووفاته إثر ذلك.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من قوة قسم شرطة ثان الزقازيق، مفادة قيام "ممدوح. ح" وبرفقته آخرين بسرقة محل ملابس، حيث جرى إلقاء القبض عليه.

وتبين من تقرير الطب الشرعي، إصابة المجني عليه بنوبة قلبية جراء الإصابات التي لحقت به، على أيدي أفراد الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وقررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق‎ التي أصدرت حكمها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً