المشرف العام على التحرير داليا عماد

القبض على أحد الهاربين من سجن طنطا العمومى

أهل مصر
المسجون الهارب
المسجون الهارب
اعلان

رصدت كاميرات المواطنين بمنطقة العجيزى، بأول طنطا، اليوم الأربعاء، لحظة القبض على أحد الهاربين الثلاث من سجن طنطا العمومى، حيث تم ضبط فى أحد الشوارع الجانبية بطنطا، واصطحبته قوة أمنية من أحد المنازل التى اختبأ فيها، وسط تجمع من قبل المواطنين.

تمكنت قوات أمن الغربية، اليوم الأربعاء، من ضبط أحد الهاربين من سجن طنطا، المحكوم عليهم بالإعدام، وذلك بنطاق السجن المركزى بمنطقة العجيزى.

تعود أحداث الواقعة لورود إخطار لمدير أمن الغربية، من نقطة النجدة بقسم أول طنطا يفيد بتمكن تمركز أمنى من ألقاء القبض علي المسجون "محمد ميلاد محمود ميلاد نصر"، 30 عام، وشهرته محمد المصري احد المساجين الهاربين من سجن طنطا العمومي والمحكوم عليه بالاعدام، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

وكان المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية، الإثنين الماضى ، بفتح باب التحقيق فى واقعة هروب 3 مساجين من سجن طنطا العمومى فجر اليوم، وتشكيل فريق من النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية للانتقال إلى سجن طنطا العمومي، لكشف ملابسات الحادث.

تعود أحداث الواقعة لورود إخطار لمدير أمن الغربية اللواء هاني مدحت من مأمور مركز طنطا العمومى يفيد بهروب 3 مساجين، عن طريق المغافلة، وعلى الفور انتقل مدير الأمن لموقع الحادث، وتم تشكيل فرق بحث وإعداد كمائن على الطرق ومداخل ومخارج المحافظة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة والتى اتخذت قرارها السالف.

إقرأ أيضاً:
اعلان