اعلان
اعلان

طقس سيئ بمحافظة الأقصر.. والغيوم السوداء تكسو السماء (فيديو وصور)

تسود بمحافظة الأقصر موجة من الطقس السيئ، اليوم الخميس، حيث غطت سماء المحافظة غيوم سوداء هذا بجانب ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة التي يصاحبها سقوط للامطار في أي وقت.

وبلغت سرعة الرياح على مراكز ومدن الأقصر 8 ك/س، فيما تواصل درجات الحرارة انخفاضها لتسجل درجه الحرارة الصغرى 8 درجة والعظمي 17، فيما بلغت نسبة الرطوبة 48٪.

وفي ذات السياق رفعت محافظة الأقصر، درجة الاستعداد لمواجهة الطقس الغير مستقر من خلال التنسيق مع كافة المراكز والمدن والمديريات على مستوى المحافظة ليتم إخطارغرفة العمليات الرئيسية بأي طارئ في حينه.

وتم رفع درجة الاستعداد على مستوى كل من الحماية المدنية والمطافىء للتعامل مع أى حرائق قد تنتج عن حركة الرياح وكذلك تم التنسيق مع الإدارة الصحية ومرفق الإسعاف والتأكيد على توفير المستلزمات الطبية والأدوية على مستوى المحافظة ونشر فرق الانتشار السريع لسيارات الإسعاف بجانب قوات الحماية المدنية والمرور، تحسبا لسقوط الأمطار ومواجهة أى تداعيات لسوء الأحوال الجوية.

ويشار إلى أن رحلات البالون الطائر خرجت في السادسة صباحا، قبل سوء الأحوال الجوية بمحافظة الأقصر لتقلع 6 رحلات بالون ساخن، تحمل على متنها 120 سائحا وسط إجراءات وقائية لمواجهة فيروس كورونا، وهبطت جميعها بسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً