اعلان
اعلان

تجديد حبس ضابط وأمين شرطة ومجند 15 يوما في واقعة هروب 3 مساجين من سجن طنطا

مساجين
مساجين

أصدرت النيابة العامة بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، قرار بتجديد حبس ضابط وأمين شرطة ومجند 15 يوما على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية هروب 3 مساجين من سجن طنطا العمومي.

و كانت وزارة الداخلية قررت إيقاف 17 من قيادات سجن طنطا العمومي، بينهم مأمور السجن ورئيس مباحث السجن بعد هروب 3 مساجين محكوم عليهم بالإعدام من السجن يوم الإثنين الماضي.

تمكنت قوات أمن الغربية، اليوم الخميس، من ضبط المسجونين الهاربين من سجن طنطا المركزي، بنطاق مدينة زفتى، وذلك عقب إعداد عددا من الأكمنة والتمركزات الأمنية، لضبطهم في أسرع وقت، عقب القبض على المتهم الأول بنطاق العجيزي طنطا منذ ساعات.

كان أمن الغربية تمكن من ضبط أحد الهاربين من سجن طنطا، المحكوم عليهم بالأعدام، وذلك بنطاق السجن المركزي بمنطقة العجيزي أمس الأربعاء.

تعود أحداث الواقعة بورود إخطار لمدير أمن الغربية، من نقطة النجدة بقسم أول طنطا يفيد بتمكن تمركز أمني من إلقاء القبض على المسجون 'محمد ميلاد محمود ميلاد نصر'، 30 عاما، وشهرته محمد المصري أحد المساجين الهاربين من سجن طنطا العمومي والمحكوم عليه بالإعدام، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة.

وكان المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية، الإثنين الماضي، أمر بفتح باب التحقيق في واقعة هروب 3 مساجين من سجن طنطا العمومي فجر اليوم، وتشكيل فريق من النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية للانتقال إلى سجن طنطا العمومي، لكشف ملابسات الحادث.

تعود أحداث الواقعة بورود إخطار مدير أمن الغربية اللواء هاني مدحت من مأمور مركز طنطا العمومي، يفيد بهروب 3 مساجين، عن طريق المغافلة، وعلى الفور انتقل مدير الأمن لموقع الحادث، وتم تشكيل فرق بحث وإعداد كمائن على الطرق ومداخل ومخارج المحافظة، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة والتي اتخذت قرارها السالف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024