اعلان
اعلان

بانر ببني سويف يثير الجدل بين مستخدمي التواصل الاجتماعي.. "عايز دكتور روحله العيادة"

اليافطة ببني سويف
اليافطة ببني سويف

تباينت ردود الأفعال وآراء المواطنين والأهالي بمحافظة بني سويف، حول كيفية الوصول إلى الدكتور في حالة الضرورة والحاجة إليه، عقب تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ببني سويف، صورة لإحدى اليافطات بعنوان 'لو عايز دكتور روحله العيادة'.

وقال محمد جمال، أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ببني سويف، إن هذة اليافطة متواجدة بمنطقة شرق النيل على أحد أعمدة الإنارة، ولكنه آثار حالة من التساؤلات والاستفسارات وعلامات الاستفهام والغموض حول مدى استمرار الرسالة السامية ذات المكانة المرموقة للأطباء، وهل تخلوا عن قيم العمل الإنساني والطبي تجاه المرضى.

وأضاف، أنه يجب أن لا يتم أخذ العلاج دون تشخيص للمرض، وخاصة في ظل انتشار أعراض فيروس كورونا المستجد بين المواطنين والأهالي، مؤكدا على ضرورة الذهاب إلى الطبيب المعالج مباشرة أثناء الإحساس بأى من أعراض المرض وأعراضه.

وأوضح حمادة عزب، أحد الأهالي، أن الهدف يرمز إلى ضرورة الإهتمام بالذهاب إلى عيادة الطبيب فورا دون تكاسل وتراخي من المريض، وعدم الذهاب إلى أماكن أخرى تظهر مقدرتها على العلاج ومعالجة المرضى قبل الذهاب إلى الأطباء.

وأشار إلى أنه، يجب على المريض فور إحساسه بأى أعراض المرض عدم الذهاب إلى صيدلية أو الإنصات إلى أحد الأشخاص الغير متخصص في إعطاء النصائح الغير سليمة وصحيحة أثناء المرض، نظرا للنتائج الكارثية والسلبية على صحة وسلامة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً