اعلان
اعلان

شفاء 80 مصابا بـ كورونا وخروجهم من مستشفى العزل بالأقصر

فيروس كورونا - صورة أرشيفية
فيروس كورونا - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور خلف عمر مدير، مستشفى الأقصر العام، عن خروج 80 حالة تعافي وشفاء من فيروس كورونا المستجد منذ بداية موجة كورونا الثانية منذ 29 ديسمبر 2020.

وأكد مدير مستشفى الأقصر العام، أن المستشفى يقوم بإجراء عملية فرز المصابين والتي تظهر عليهم الأعراض في غرفة خاصة للعزل، وبعد عمل التحاليل والأشعة يتم نقله إلى قسم العزل من خلال ممر مخصص لحالات العزل وأن جميع حالات العناية المركزة المصابة بفيروس كورونا يتم متابعتهم من خلال أفضل أطباء عناية مركزة بقيادة الدكتور منتصر عبد الفتاح أستاذ طب جامعة أسيوط والمشرف فني على عنايات العزل بمحافظة الأقصر.

وقدم الدكتور خلف عمر، الشكر إلى المستشار مصطفى الهم محافظ الأقصر، والدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر، على ما يقدموه من دعم للمستشفي وللطاقم الطبي.

وناشد عبد الرحيم أبو الحجاج، المتحدث الإعلامي لمستشفى الأقصر العام، بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين المواطنين واستخدام الصابون والمطهرات وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن القسم الخاص للعزل الصحي بمستشفى الأقصر العام به 37 سرير مخصص لحالات العزل وقسم العناية المركزة به 13 سرير، وكانت وزارة الصحة اختارت مستشفى حميات الأقصر لتكون مركزا لتلقي اللقاح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل