اعلان

توزيع 28 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في المنوفية

توزيع 28 طن لحوم  على الأسر الاولى بالرعاية
توزيع 28 طن لحوم على الأسر الاولى بالرعاية

صرح اللواء أحمد إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، أنه سيتم توزيع عدد (28) طن من اللحوم المجمدة على الأسر الأكثر احتياجا والعمالة الغير منتظمة بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة وبالتنسيق مع جمعية الأورمان ومؤسسات المجتمع المدني.

جاء ذلك في إطار اهتمام محافظ المنوفية بالنهوض بالأسر الفقيرة ورفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر استحقاقاً وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء المحافظة، وتنفيذا لتعليمات القيادة السياسية بالاهتمام بالأسر الأشد احتياجاً.

4توزيع 28 طن لحوم  على الأسر الاولى بالرعاية توزيع 28 طن لحوم على الأسر الاولى بالرعاية

حيث أشار مدير مديرية التضامن الاجتماعي إلى أنه تم التنسيق مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني وتم توفير عدد ( 28 ) طن من اللحوم المجمدة من جمعية الأورمان وسيتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة من خلال ( 154) جمعية أهلية وبواقع (2.5) ك لكل أسرة بإجمالي 12 ألف و850 أسرة مستفيدة بجميع مدن ومراكز المحافظة.

توزيع 28 طن لحوم  على الأسر الاولى بالرعاية توزيع 28 طن لحوم على الأسر الاولى بالرعاية

وأكد مدير جمعية الأورمان، أنه سيتم التوزيع بدءاً من اليوم الأحد 17/1/2021 حتى 11/3/2021 وذلك من خلال الجمعيات المشهرة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في دعم الدولة للتخفيف عن المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

توزيع 28 طن لحوم  على الأسر الاولى بالرعاية توزيع 28 طن لحوم على الأسر الاولى بالرعاية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني