اعلان
اعلان

توزيع 25 طن من اللحوم المجمدة على الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتورأيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم عن بدء توزيع 25 طن من اللحوم المجمدة على الأسر الأولى بالرعاية والأيتام والمرأة المعيلة والمطلقات والأرامل.

وتم توفير الكميات المشار اليها من اللحوم بمشاركة وتعاون جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، مع المحافظة من خلال الإدارة العامة للتنمية البشرية بإشراف وتنسيق الدكتورة هدى بلاط مدير عام الإدارة والتي أوضحت أن التوزيع على الأسر يتم من اليوم 17 يناير الجاري وحتى يوم 11 مارس القادم.

ووجه المحافظ بضرورة التنسيق الكامل مع مديرية التضامن الاجتماعي لوضع خطة توزيع وذلك لإحكام التوزيع على الأسر المستحقة من خلال الجمعيات الأهلية المنتشرة بربوع المحافظة، وذلك لتغطية الأسر والمستحقين بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

ووجه محافظ الدقهلية، الشك لجمعية الاورمان وللمجتمع المدني علي جهودهم الملموسة وتعاونهم المثمر مع المحافظة في تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، مشيرا بأن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية لدعم جهودهم مع الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين ورعاية الفئات المستحقة بنطاق المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض