اعلان

33 سرير وأجهزة كهربائية.. مساعدات جديدة لأهالي عزبة الصفيح في قنا استجابة لـ "أهل مصر"

33 سرير مساعدات جديدة لأهالي عزبة الصفيح في قنا
33 سرير مساعدات جديدة لأهالي عزبة الصفيح في قنا

قال محمد محمود وشهرته جيفارا، مؤسس إتحاد شباب الكرنك، أنه تم تسليم مساعدات جديدة، استجابة ل "أهل مصر" من أسرة وأجهزة كهربائية لأهالي للأسر الأكثر احتياجًا في 'عزبة الصفيح' التابعة لقرية الكرنك، مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

وأضاف جيفارا أن طبيب صيدلي وأحد مسئولي مجمع السلام الخيري بنجع حمادي، تبرع لأهالي 'عزبة الصفيح' ب 33 سرير بمراتبهم، وثلاجتين و3 بوتاجازات بإسطواناتهم، و12 بطانية و15 كيس سلع غذائية وذلك بعد تواصله مع شباب إتحاد الكرنك لتوصيل هذه المساعدات للأسر الأكثر فقرا بالمكان.

وكان قد سلم ' أسامة الهواري' الجمعة الماضية أيضًا، 6 غسالات و3 ثلاجات و7 بوتاجازات بإسطواناتهم، و100 كرتونة بداخلها سلع غذائية، لبعض من الأسر الفقيرة بعزبة الصفيح، استجابة ل 'أهل مصر' حيث يوجد بها 160 أسرة يعيشون تحت خط الفقر.

كما كانت 'أهل مصر' قد أعدت تقريرًا في يوم 29 ديسمبر الماضي، يتضمن استغاثة أهالي عزبة الصفيح بالمسئولين لإنقاذ 200 أسرة وأطفالهم من الموت، فجميع هذه الأسر لا تملك أموال لتقنين منازلهم، وبجوارهم بأمتار مساكن بها مياه وكهرباء حتى الشوارع بها عمدان، فهذه المنطقة داخل الحيز العمراني لكن لا يملكون لتمليكها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً