المشرف العام على التحرير داليا عماد

أمطار متوسطة في البحيرة.. وانخفاض درجات الحرارة ( فيديو وصور)

أهل مصر
سقوط أمطار بالبحيرة
سقوط أمطار بالبحيرة
اعلان

شهدت محافظة البحيرة قبل قليل سقوط أمطار متوسطة على معظم مدن المحافظة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك تزامنا مع موجة سقوط الأمطار التي تضرب عدد من محافظات الجمهورية.

وشهدت مدينة دمنهور سقوط أمطار متوسطة مع وجود حركة للحركة للرياح المحملة بالرمال والأتربة مع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

كما شهدت المحافظة خلال الأيام الماضية شبورة كثيفة على مدن البحيرة جميعها أدت إلى انعدام الرؤية في الساعات الأولى من الصباح على الطريق الزراعي والصحراوي.

سقوط أمطار بالبحيرةسقوط أمطار بالبحيرة

ومن المتوقع أن تستمر موجة سقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة، كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بتوخي الحذر، في حالة الشبورة الكثيفة وكذلك بموجة سقوط الأمطار حفاظا على أرواحهم.

كان اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة قد شدد على رفع درجة الإستعداد بجميع القطاعات وإستنفار كافة الجهود والتنسيق بين الجهات كل فى موقعه لمواجهة أى أحداث طارئة أو أزمات متوقعة نظراً للتوقعات الاستباقية بـ تعرض المحافظة لانخفاض في درجات الحرارة والأمطار الخفيفة والمتوسطة ونشاط للرياح المثيرة للرمال والاتربة مع إتخاذ كافة الإجراءات الفورية والتدابير اللازمة لتقليل الآثار الناجمة.

سقوط أمطار بالبحيرةسقوط أمطار بالبحيرة

سقوط أمطار بالبحيرةسقوط أمطار بالبحيرة

سقوط أمطار بالبحيرةسقوط أمطار بالبحيرة

كما وجه اللواء المحافظ باتخاذ كافة الاحتياطات والحيطة والحذر ورفع درجة الاستعداد وخاصةً بمرافق الصحة والإسعاف والحماية المدنية وإدارة الأزمات بالوحدات المحلية والكهرباء والمياه والصرف والري وكافة الجهات المعنية.

إقرأ أيضاً:
اعلان