المشرف العام على التحرير داليا عماد

بصماته على حذاء الطفل كشفت الجريمة.. تفاصيل واقعة أب ذبح نجله في الدقهلية

أهل مصر
الطفل القتيل عل يد والده
الطفل القتيل عل يد والده
اعلان

فى مدينة طناح التابعة لمركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، قرر أب أن يتخلص من نجله بذبحه بإستخدام قطر طبى، من أجل التخلص منه بسبب معاناة الابن بوجود كهرباء زائدة على المخ.

بدأت الواقعة بقيام الأب بقتل نجله ثم انتقل إلى مركز الشرطة من أجل الإبلاغ عن اختفائه عن المنزل، وتمكن الأهالى من العثور على جثة الطفل فى اليوم الثانى مذبوحًا فى أحد الأراضى الزراعية.

الأب الشيطان الذى يبلغ من العمر 40 عامًا، ويعمل فى تسويق العقارات، اتجه إلى أحد الصيدليات وقام بشراء قطر طبي، واصطحب نجله وقم بذبحه حتى فارق الحياة، من أجل التخلص منه، ولكنه ظهر أمام الجميع فى المدينة وكأنه يشعر بالحزن على عدم عثوره على نجله بعد قيامه بالإبلاغ عن اختفائه.

علم الأب على العثور على جثة نجله خرجت منه دموع التماسيح أمام الجميع من أجل إظهار للجميع حزنه الشديد على نجله، ولكن بالتحقيقات تبين أن الأب اتجه الى أحد الصيدليات وقام بشراء مشرط طبي وقطن واصطحب نجله إلى أحد الأراضى الزراعية وقام بذبحه، وقام بإلقاء حذاء نجله فى أحد الأماكن البعيدة لعدم فضح أمره.

ولكن بالتحقيقات اعترف الصيدلى أن الأب قام بشراء منه مشرط طبي، وتبين وجود بصمات الأب على حذاء الطفل وتم القبض عليه للتحقيق معه.

واعترف الأب فى التحقيقات أنه هو من تخلص من نجله وذلك بسبب إصابته بكهرباء زائدة على المخ قائلاً: "كنت فاكر إني كده بريحه، لكن أنا ندمان على ما صدر مني".

وأكد مصدر أمني مطلع أن الأب قام بالتجهيز لقتل نجله بقيامه بشراء مشرط طبي، ثم قام بذبح نجله حتى فارق الحياة، وقام بتمثيل الجريمة اليوم.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إصابة 3 سودانيين إثر انقلاب أتوبيس سياحي بطريق أبو سمبل في أسوان