اعلان

حبس قاتل ابنه بالمنصورة 4 أيام: "مستاهلش أكون أب وخايف من مقابلة ربنا"

قاتل نجله فى الدقهلية
قاتل نجله فى الدقهلية
كتب : عمروعلى

قررت نيابة مركز المنصورة بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية اليوم الإثنين، حبس الأب المتهم يذبح نجله 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على المشرط الطبي المستخدم في الجريمة والتحفظ على السيارة المشتركة فى تنفيذ الجريمة والاستعلام عن مالكها واستدعاء زوجة المتهم وطلب المساعدات الفنية لتفريغ كاميرات الفيديو الموجودة بمحيط الحادث.

واستمعت النيابة العامة لأقوال المتهم الذى اعترف بارتكاب الجريمة قائلا: "قررت أعمل كدا لأني كنت عاوز ابنى يرتاح لأنه كان بيعانى من كهرباء زيادة على المخ وكان دائم التعب وفى يوم الواقعة اصطحبته إلى صيدلية واشتريت مشرط طبى ومنوم ومناديل وقطن طبى وقمت بإعطائه المنوم وأقدمت على ذبحه بالمشرط الطبي أثناء نومه وقمت عقب ذلك بحمل الجثة وإلقائها بأحد الأراضى الزراعية".

وانهار المتهم بالبكاء قائلا: "أنا غلطان مش عارف عملت كدا ازاى أنا عارف ان مفيش أب يقتل ابنه لكن أنا عملت كدا واستاهل الإعدام ومش هقول ساعة شيطان، دى كانت بإرادتى وأنا لا أستحق أن أكون أب ولدى بنتين آخرين، كان لابد من أن أكون لهم قدوة وليس قاتل شقيقهم، كما أنني أخشى أن أقابل وجه الله بما فعتله".

وأكد المتهم أمام النيابة أن نجله كان يعانى يوميا من العلاج الذى كان يتناوله ولكن وسوسة الشيطان أوحت له أن يقوم بقتله من أجل راحته مؤكدا أن تلك الواقعة تسبب فى مطالبة بإعدامه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي