محافظ المنيا يشهد حفل افتتاح المجموعة الثانية من دوري مراكز الشباب للصم

محافظ المنيا يشهد حفل افتتاح المجموعة الثانية من دوري مراكز الشباب للصم
محافظ المنيا يشهد حفل افتتاح المجموعة الثانية من دوري مراكز الشباب للصم

شهد، منذ قليل، اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، فعاليات حفل افتتاح المجموعة الثانية من دوري مراكز الشباب للصم، في نسخته الرابعة النسخة لدوري مراكز الشباب للصم، والذي تنفذه الوزارة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير "مكتب ذوي القدرات والهمم".

وانطلقت بمنافسات المجموعة الثانية والتي تضم "المنيا والإسكندرية ومرسي مطروح والغريبة"، على ملعب نادي المنيا الرياضي، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

رافق المحافظ، الدكتور محمد محمود أبو زيد، نائب المحافظ، ومندي عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، والدكتورة سوسن فرغلي وكيل المديرية، والدكتورة رشا المهدي عضو مجلس الشيوخ، والدكتور محمد عبد الستار مسئول مكتب ذوي القدرات والهمم بالوزارة، والدكتور وليد رجب الإدارة المركزية لمكتب شئون الوزير والدكتورة هبة أبو ضيف، الدكتور محمد حمدي منسق عام مساعد ائتلاف شباب الصعيد، ومحمود نصر منسق عام المنيا لائتلاف شباب الصعيد، والمهندس عمر عمران مدير العلاقات العامة بالائتلاف، والدكتور نورا سمير رئيس لجنة التعليم بالإئتلاف.

بدأ الحفل بطابور عرض للفرق المشاركة بالمجموعة الثانية، وقدم مكتب ذوي القدرات والهمم بمديرية الشباب والرياضة بالمنيا، كوكبة كبيرة من الفقرات الفنية لذوي القدرات والهمم، وخلال حفل الختام تم إقامة دوري كرة قدم، بين شباب المنيا وشباب مطروح، حيث فاز فريق المنيا برباعية نظيفة في شباك مطروح.

من جانبه، قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إنه يهدف إقامة دوري الصم إلى توسيع قاعدة الممارسة وجذب الشباب من ذوي الهمم، ودمج ذوي الهمم في المجتمع، وبث روح المنافسة الشريفة بين ذوي القدرات والهمم، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب من ذوي القدرات، وزيادة الانتماء بين ذوي القدرات والهمم، واستغلال اوقات الفراغ بصورة إيجابية.

وخلال كلمته، أكد مندي عكاشة، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، أن دوري الصم من الأنشطة الهامة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة لذوي القدرات والهمم، مشيرا إلى اهتمام الوزارة والمديرية بالتوسع في الأنشطة والبرامج التي تقدمها لذوي القدرات لدمجهم في المجتمع، في إطار حرص القيادة السياسية لتقديم كافة أوجه الدعم لتلك الشريحة.

وقدم عكاشة الشكر لمحافظ المنيا على استضافة الأدوار النهائية وحفل افتتاح البطولة، وسعيه المتواصل لتذليل كافة العقبات لإخراج البطولة بشكل متميز يليق باسم ومكانه محافظة المنيا، مطالبا اللاعبين والأجهزه الفنية التحلي بالروح الرياضية طوال المباراة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يزعم مقتل "قائد منظومة الاتصالات" في حزب الله