المشرف العام على التحرير داليا عماد

ننشر صورة تجمع الأب الذي عرى رضيعته فى البرد انتقاما من زوجته بالطفلة قبل الواقعة

أهل مصر
صورة الاب مع ابنته
صورة الاب مع ابنته
اعلان

قرر أب أن يتخلى عن كل مشاعر الأبوة أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، بعد قيامة بخلع ملابس ابنته الرضيعة التي لا يتخطى سنها العام، في الصقيع، للانتقام من زوجته أمام مكان مسكنهما في الدقهلية.

وتمكنت "أهل مصر" من الوصول إلى هوية الأب الذى يدعى "رمضان .ح " الشهير برمضان ابو الشحم، الذى يعمل فى صيانة وصناعة المخابز اللبنانية، من أبناء قرية بانوب، التابعة لمدينة نبروة، بمحافظة الدقهلية كماحصلت "أهل مصر" على أول صورة له مع ابنته، وهو يقوم باللعب معها وحملها وهى تبتسم له.

حيث قام الأب الذي يدعى رمضان أبو الشحم الذي يبلغ من العمر38 سنة، بقيامه بخلع ملابس رضيعته بالكامل، وتركها في الشارع في عز الصقيع، ومنع الأهالي من إنقاذ طفلته، طفلته؛ وذلك للانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما.

حيث أكد أحد أهالي المنطقة أن الأب سيء السمعة، ودائم المشاجرة مع زوجته فى الشارع، وقام بهذا الفعل الشنيع للانتقام من زوجته من أجل حرق قلبها على نجلتها، وذلك بعد مشاجرة بينهما اسمتع لها جميع السكان فى الشارع.

كما أوضح أن الأهالي قامت أوضحوا أنهم قاموا بمحاولة إنقاذ الطفلة ولكنه قام بمنعهم، وأكد أن من سيقرب سيقترب لها سيقوم بالاعتداء عليه بالضرب.

وتفحص وتفحص أجهزة الأمن مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يفيد قيام أحد الأشخاص بتجريد طفلة صغيرة من ملابسها، وإلقائها في الشارع، وسط صرخات وبكاء الجيران، الذين رفعوا كاميرات هواتفهم يلتقطون ذلك المشهد البشع، للتأكد من صحته من عدمه وكشف تفاصيله.

إقرأ أيضاً:
اعلان