اعلان

انفراد.. والدة الطفلة التي عراها والدها في البرد: "رافض يسجلها باسمه ومتعاطي للمخدرات"

الاب مع ابنته
الاب مع ابنته
كتب : عمروعلى

كشفت آمال بسيوني محمد والدة الطفلة التي قام والدها بخلع ملابسها في الشارع انتقاما منها، بكشف تفاصيل الواقعة، قائلة إنه قام بالهجوم عليها أمس هي وأسرتها، وذلك لعدم ذهابها معه لمنزله، لعدم قدرتها على العيش معه لأنه يتعاطى المواد المخدرة، ويقوم بالتعدي عليها بالضرب المبرح هي وأسرتها، وقامت بترك المنزل من ثاني أسبوع زواج لأنه دائم إهانتها.

وأوضحت في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن والدها رفض تسجيل ابنته منذ والدتها، إلى أن وصل عمرها عام وأشهر، وقرر عدم تسجيلها إلى الآن، وقام باتهامي بعدد من التهم الكاذبة، وقمت بتحرير محضر ضده بالسب والقذف والاعتداء علي، كما أكدت أنه قام بخلع ملابس ابنته أمس في وقت الصقيع انتقاما منها للخلافات بينهما، قائلة: "ولم أتمكن من شيء سوى قيامي بتصوير ذلك بسبب الاستغاثة بالجميع، لأننى لم أتمكن من الخروج من المنزل منذ فترة طويلة لقيامة بالتعدى الدائم بالضرب على أنا واسرتي".

وأضافت: "بيقول على البنت انها مش بنته ومش عاوزها ومش هسجلها بأسمى ومش عاوز الخلفة اللى تيجى منك".

بذكر أن قرر أب أن يتخلى عن كل مشاعر الأبوة أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، بعد قيامة بخلع ملابس ابنته الرضيعة التي لا يتخطى سنها العام، في الصقيع، للانتقام من زوجته أمام مكان مسكنهما في الدقهلية.

وتمكنت "أهل مصر" من الوصول إلى هوية الأب الذى يدعى "رمضان .ح " الشهير برمضان ابو الشحم، الذى يعمل فى صيانة وصناعة المخابز اللبنانية، من أبناء قرية بانوب، التابعة لمدينة نبروة، بمحافظة الدقهلية كماحصلت "أهل مصر" على أول صورة له مع ابنته، وهو يقوم باللعب معها وحملها وهى تبتسم له.

حيث قام الأب الذي يدعى رمضان أبو الشحم الذي يبلغ من العمر38 سنة، بقيامه بخلع ملابس رضيعته بالكامل، وتركها في الشارع في عز الصقيع، ومنع الأهالي من إنقاذ طفلته، طفلته؛ وذلك للانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما.

حيث أكد أحد أهالي المنطقة أن الأب سيء السمعة، ودائم المشاجرة مع زوجته فى الشارع، وقام بهذا الفعل الشنيع للانتقام من زوجته من أجل حرق قلبها على نجلتها، وذلك بعد مشاجرة بينهما اسمتع لها جميع السكان فى الشارع.

كما أوضح أن الأهالي قامت أوضحوا أنهم قاموا بمحاولة إنقاذ الطفلة ولكنه قام بمنعهم، وأكد أن من سيقرب سيقترب لها سيقوم بالاعتداء عليه بالضرب.

وتفحص وتفحص أجهزة الأمن مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يفيد قيام أحد الأشخاص بتجريد طفلة صغيرة من ملابسها، وإلقائها في الشارع، وسط صرخات وبكاء الجيران، الذين رفعوا كاميرات هواتفهم يلتقطون ذلك المشهد البشع، للتأكد من صحته من عدمه وكشف تفاصيله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)