اعلان

طقس بني سويف.. برودة شديدة مع سطوع الشمس (صور)

أحوال الطقس ببني سويف
أحوال الطقس ببني سويف

تشهد محافظة بني سويف، اليوم الأربعاء ، بعض التغيرات المناخية في أحوال الطقس، وخاصة في وجود البرودة الشديدة، وظهور السحب المنخفضة والملبدة بالغيوم على فترات، المصاحبة بإنخفاض درجات الحرارة، مع سطوع الشمس.

سطوع الشمس

سطوع الشمس

وقد أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرات لوجود تساقط الأمطار الغزيرة بالعديد من المحافظات، مشددة على ضرورة أخذ المواطنين والأهالي الحيطة والحذر من هذة الأمطار.

الطقس ببني سويف

الطقس ببني سويف

فيما أعلنت محافظة بني سويف، أنه تم الإنتهاء من بعض الإجراءات اللازمة بكافة المجالات المختلفة تحسبا لأحوال الطقس المتقلبة والمتوقعة خلال أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلين.

وأوضحت محافظة بني سويف، أن إدارة الأزمات وغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، ٲتمت مراجعة كافة الإستعدادات التي نفذتها الأجهزة المعنية بالمحافظة لمجابهة تقلبات الطقس المحتملة، بالعديد من الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، ويتم متابعتها عن طريق غرفة العمليات المركزيةوإدارة الأزمات بالمحافظة، والجولات التفقدية الميدانية المستمرة لمتابعة مخرات السيول بدائرة المحافظة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال أي سيول محتملة أو أمطار، بالإضافة إلى مناقشة التقارير الدورية بشكل لتقييم الوضع الحالي للمخرات من حيث صيانتها وتطهيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي