اعلان

برلمانية ببني سويف: إرسال كشف بأسماء 10 مختطفين في ليبيا إلى وزارة الهجرة

منى عبدالله، عضو مجلس النواب ببني سويف
منى عبدالله، عضو مجلس النواب ببني سويف

قالت الدكتورة منى عبدالله، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة ناصر شمال بني سويف، اليوم السبت، إنه تم التواصل مع نبيلة مكرم عبيد، وزيرة الهجرة، بشأن المختطفين الـ10 في ليبيا، والعمل على عودتهم بشكل عاجل.

وأوضحت 'عبدالله '، في تصريح لـ'أهل مصر'، أنه تم إرسال كشف بأسماء المختطفين الذين تم اختطافهم بداخل مدينة طبرق الليبية إلى وزارة الهجرة، والتواصل مع الجهات المعنية، والتي أكدت أن أرواح المصريين وسلامتهم أمن قومي لا يمكن المساس به، وأن جميع الجهات تكثف جهودها لرجوعهم لأهلهم سالمين'.

فيما قال عزت يوسف، أحد أهالي قرية الفابريقة بمركز ومدينة ببا جنوب بني سويف، إنه تم اختطاف 10 من شباب القرية الذين سافروا إلى دولة ليبيا، للعمل هناك منذ أيام قليلة ماضية.

وأوضح 'يوسف' في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن نجله 'محمد'، 20 عاما، من ضمن الـ10 المختطفين في مدينة طبرق الليبية، خلال وجودهم في أحد المخازن التي يعملون بها، وهو يعمل نجارا مسلحا، مشيرا إلى أن الخاطفين طالبوا بفدية قدرها 100 ألف جنيه.

وأضاف أنه تم اختطاف كل من 'خالد إلياس أبو سيف، محمود علي محمد، محمد علي محمد، أحمد رمضان سعيد، عبدالرحمن أحمد فرغلي، هشام فتحي علي، عويس فتحي الحلفاوي، محمود علي محمد، يونس ماهر سيد، محمد عزت يوسف، من قرية فابريقة ببا بمركز ومدينة ببا جنوب بني سويف.

WhatsApp
Telegram