اعلان

رؤساء الوحدات المحلية بمركز الحسينية يتابعون كفاءة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين في الشرقية

الحسينية
الحسينية

أكد الدكتور ممدوح غراب، على ضرورة متابعة رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمحافظة المرور اليومي على جميع القطاعات للنهوض بمستوى الخدمة لصالح المواطن ومتابعة الأعمال علي الطبيعة وضرورة التحرك الميداني لمتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على حل مشاكل المواطنين بصفة مستمرة.

وتابع رؤساء الوحدات المحلية العمل في نطاق القرى التابعة لهم، حيث قامت الوحدة المحلية بالظواهرية بالمرور علي المخابز بدائرة الوحدة المحلية بالظواهرية للتأكد من جودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين.

كما قامت الوحدة المحلية بسماكين الغرب بمتابعه أعمال النظافه اليوم بدائرة الوحده المحلية بسماكين الغرب وكسح الصرف الصحي بالعمارات السكانيه حفاظاً على الصحة العامه للمواطنين.

كما قامت الوحدة المحلية بسعود بحمله نظافه شملت منطقه كوبري ذيدان وذلك لخلق بيئة صحية ملائمة للمواطنين والظهور بالمنظرالجمالى والحضاري اللائق للوحدة.

كما قامت الوحدة المحلية بالقصبي شرق بالمرور على الوحدات الصحيه بدائرة الوحدة للتأكد من الخدمات الطبيه المقدمه للمواطنين.

قامت الوحدة المحلية بقهبونة برفع الإشغالات بطريق الحسينية فاقوس أمام عزبة الصالحية كيلوا١٤.

وقامت الوحدة المحلية بالاخيوة بالمرور علي محطات الصرف الصحي بدائرة الوحده والوقوف علي ماتم إنجازه والترع التي يتم تبطينها وتحجيرها وحث العاملين علي سرعة الانتهاء منها.

وقامت الوحدة المحلية ب 2 شهداء بحر البقر تم تطهير ورش وتعقيم الوحده المحليه بشهداء بحر البقر ٢ وتحصيل غرامة، وتقوم باقي الوحدات المحلية كلاً في نطاق وحدته بمتابعة كافة التكليفات وتنفيذها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين