اعلان

محافظ المنوفية: بدء رفع القمامة بمقلب بركة السبع بتكلفة 15 مليون جنيه

محافظ المنوفية يعطي إشارة البدء في رفع تراكمات القمامة
محافظ المنوفية يعطي إشارة البدء في رفع تراكمات القمامة

شهد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، بدء رفع تراكمات القمامة بمقلب بركة السبع العمومي ونقلها للمدفن الصحي بالسادات، بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه، وذلك بعد معاناة الأهالي لسنوات طويلة من الروائح الكريهة.

وأشار محافظ المنوفية إلى أنه تم تخصيص 25 مليون جنيه لنقل 3 مقالب قمامة بمركز بركة السبع، ورفع ما يقرب من 250 ألف طن تراكمات قمامة، وسيتم البدء في نقل التراكمات بالمقالب تباعا عقب الانتهاء من نقل تراكمات القمامة بمقلب بركة السبع العمومي.

وجاء ذلك خلال تفقد المحافظ لمقلب بركة السبع العمومي؛ لإعطاء إشارة البدء في رفع تراكمات المقلب، بحضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء علاء رشاد السكرتير العام، والمستشار عبده متولي مستشار رئيس مجلس إدارة شركة العربية البريطانية للصناعات الديناميكية، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، ومدير إدارة البيئة بالديوان العام، ومدير منظومة النظافة بالمحافظة.

محافظ المنوفية يعطي إشارة البدء في رفع تراكمات القمامة بمقلب بركة السبع العمومي بتكلفة 15 مليون جنيه

وأشار أبو ليمون إلى أن حجم تراكمات القمامة، بمقلب بركة السبع، بلغ ما يقرب من 120 ألف طن، وسيتم الانتهاء من نقله خلال 3 أسابيع، موجها رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع، بضرورة حصر كافة بؤر تجمعات القمامة بنطاق المركز لرفعها ضمن أعمال رفع تراكمات المقالب، ومشددا على القائمين على الأعمال بضرورة بذل المزيد من الجهد لسرعة الانتهاء من إزالة كافة المخلفات وفق الجداول الزمنية المقررة، مع ضرورة تشميع السيارات المحملة وتغطيتها حفاظا على سلامة المواطنين، والالتزام بخط سير السيارة المتفق عليه وصولاً للمدفن الصحي بكفر داود.

أكد محافظ المنوفية، أنه تم الانتهاء من مقالب منوف وقويسنا، ويجري الانتهاء من مقلب تلا خلال الأسبوع الجاري، وذلك ضمن خطة محافظة المنوفية لرفع كافة مقالب القمامة على مستوى المحافظة، وتطوير منظومة إدارة المخلفات الصلبة والتخلص الآمن منها.

محافظ المنوفية يعطي إشارة البدء في رفع تراكمات القمامة بمقلب بركة السبع العمومي بتكلفة 15 مليون جنيه

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة