اعلان

رجال الشرطة يوزعون الورود بشوارع بور سعيد بمناسبة عيدهم الـ69

بالورود الشرطة تحتفل بعيدها فى شوارع بورسعيد
بالورود الشرطة تحتفل بعيدها فى شوارع بورسعيد

احتفلت مديرية أمن بورسعيد بعيد الشرطة بتواجد أفراد من رجال الشرطة في الشوارع، وقاموا بتوزيع الورود على سائقي وركاب السيارات الأجرة والملاكي والميكروباصات والدرجات البخارية ولم ينتهي المشهد عند ذلك بل قاموا بلافته جميلة وهي توزيع الورود على المواطنين المتواجدين بالحدائق العامة والمارين بالشوارع من سيدات ورجال وشباب، تعبيرا منهم عن المشاركة الوجدانية في هذا اليوم.

كما قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء ناصر حريز مدير الأمن، بوضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بقوات الأمن.

توزيع الورود على المواطنين فى شوارع بورسعيدتوزيع الورود على المواطنين فى شوارع بورسعيد

وأشاد محافظ بورسعيد، بالجهد الكبير الذي يقدمه رجال الشرطة الأوفياء في بث الطمأنينة لدى نفوس المواطنين ونشر الأمن والأمان في كافة ربوع المحافظة، وكذلك جهودهم في حملات إزالة التعديات والإشغالات.

وأضاف، أن رجال الشرطة قاموا بجهود كبيرة خلال الفترة الماضية وتأمينهم للمشروعات الكبرى على أرض المحافظة.

ووجه محافظ بورسعيد، رسالة لأفراد الشرطة بأنهم فخر لمصر وقال: 'إننا جميعا مدينون لكم على الاستقرار الذي نعيش فيه والاحتفال بأعيادنا'، مؤكدًا أن الشرطة والجيش هما صمام الأمان والحصن المنيع لجميع المصريين'.

توزيع الورود على المواطنين فى شوارع بورسعيدتوزيع الورود على المواطنين فى شوارع بورسعيدبالورود الشرطة تحتفل بعيدها فى شوارع بورسعيدبالورود الشرطة تحتفل بعيدها فى شوارع بورسعيدبالورود الشرطة تحتفل بعيدها فى شوارع بورسعيدبالورود الشرطة تحتفل بعيدها فى شوارع بورسعيدبالورود الشرطة تحتفل بعيدها فى شوارع بورسعيدبالورود الشرطة تحتفل بعيدها فى شوارع بورسعيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي