اعلان
اعلان

محافظ الإسكندرية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، في وضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وذلك بمناسبة الاحتفالات بالعيد الـ69 للشرطة، والذى يحمل ذكرى الصمود والوقفة الوطنية لرجال الشرطة وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال الغاشم دفاعاً عن العزة والكرامة.

جاء ذلك بحضور اللواء. أ. ح ياسر الأسريجي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء محمود أبو عمرة مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، وجميع القيادات الأمنية والعسكرية.

وقدم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التهنئة لجميع رجال الشرطة البواسل وقاداتها بمناسبة الاحتفال بعيدهم، مشيدا بالدور العظيم الذى يضطلع به رجال الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية.

وأكد محافظ الإسكندرية، أن اليوم هو بمثابة تكريم بسيط للمجهود الكبير الذي بذله رجال الشرطة والظاهر على أرض الواقع، لافتا إلى أنهم قدموا أرواحهم فداء لمصر، وما زالوا يبذلون التضحيات لتحقيق الرخاء والأمن والاستقرار لوطننا الحبيب.

وأوضح الشريف أن مديرية أمن الإسكندرية تعمل بخطى ثابتة لتحقيق الأمن والاستقرار لمواطني الإسكندرية فضلا عن المساهمة الفاعلة بكافة الملفات الخدمية بالمحافظة.

وشهد الاحتفال، عزف الموسيقى العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل للوفاء لشهداء مصر جيلا بعد جيل وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات، وقام الحضور بقراءة الفاتحة على روح شهداء الوطن الأبرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو