اعلان

ضبط 35 صيدلية مخالفة وأدوية مخدرة ومهربة بمركز بسيون بالغربية

المضبوطات
المضبوطات

شنت إدارة التفتيش الصيدلى بالغربية، حملة مكبرة استهدفت التفتيش على الصيدليات بنطاق مركز بسيون بالتنسيق مع مديرية التموين، جاء ذلك تنفيذا لهيئة الرقابة الإدارية، لرصد أي مخالفات واتخاذ الإجراءات الفورية حيالها.

المضبوطاتالمضبوطات

أسفرت الحملة، بعد المرور على 35 صيدلية من ضبط تغيب مدير 17 صيدلية وضبط أدوية مهربة وأدوية تأمين صحي وأدوية جدول أول فقرة د ومجهوله المصدر بدون فواتير، وأدوية مخالفة لمنشور رقم ٩٧ لسنه ٢٠١٢ وأدوية منتهية صلاحيتها وأدويه تسبب الإجهاض من صنف ميزوتاك ممنوع وجودها بالصيدليات، وأدوية في غير عبواتها الأصلية، أدوية منشورات غش تجاري، وأدوية مخالفة للتسعير الجبري في عدد ١ صيدلية.

المضبوطاتالمضبوطات

وجه الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، بتشكيل لجنة مكبرة من إدارة التفتيش الصيدلي بقيادة الدكتور خالد أصيل لضبط سوق الدواء وتكثيف الحملات التفتيشية، بمحافظه الغربية.

المضبوطاتالمضبوطات

من جانبه، قال الدكتور عبد الناصر، إن تلك الحملة تتزامن مع حملات أخرى على مستوى المحافظة، تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية في رفع المعاناة عن المواطنين، ومتابعة الخدمات المقدمة لهم.

المضبوطاتالمضبوطات

وقامت لجنة من التفتيش الصيدلي بعضوية الدكتورة منى شبل مدير التفتيش الصيدلي، ومفتشي الصيدليات بالإدارة العامة للصيدلة، د. محمد السباعي ود. يوسف عاطف ود.عبد القوي غلوش ود.هيثم غرابة ود.ميار سالم ود.منير منير، وذلك بالتوجه إلى مدينة وبعض قرى مركز بسيون بالإشتراك مع مفتشي الصيدلة بالإدارة الصحية بمركز بسيون، وأسفر التفتيش ضبط ٣٥ صيدلية مخالفة وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram