اعلان
اعلان

تفاصيل جديدة فى واقعة عنتيلة المحلة: "الفلاشة" فارغة (خاص)

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الغربية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل هامة بشأن قضية الزوج صاحب محضر الزنا ضد زوجته بالمحلة الكبرى، حيث قالت إنه لا يوجد سوى مقطع واحد فقط للزوجة تستعرض نفسها بمفردها أمام الكاميرا، ولا صحة لتواجد 40 مقطع آخرين.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أن الفلاشة احتوت على بعض الصور للزوجة بملابس خاصة داخل المنزل، كما أنهما يعيشان بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بينما تعيش أسرة الزوجة بالمحلة الكبرى.

وكانت نيابة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، أمرت اليوم الأربعاء، بفتح باب التحقيق في واقعة قيام زوج بتقديم محضر يتهم فيه زوجته بالزنا، عقب عثوره على فلاشة تحتوي على مقاطع إباحية لزوجته الطبيبة البيطرية.

وورد إخطار إلى مدير أمن الغربية اللواء هاني مدحت من نقطة شرطة النجدة، يفيد بقيام زوج يدعى "م. م"، بتحرير محضر يحمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة، يتهم فيه زوجته وتدعى "إيناس. ا"، 32 عاما، طبيبة بيطرية، بالزنا وممارسة الرذيلة بعد عثوره على 40 فيديو إباحي لها، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

وشهدت مدينة المحلة الكبرى، خلال الساعات القليلة الماضية، واقعة مخزية ليست الأولى من نوعها مع اختلاف الأشخاص، فعثر زوج على فلاشة تحتوي على أكثر من 40 فيديو لزوجته بمحض الصدفة، وذلك عقب تركها بيت الزوجية، على إثر خلافات نشبت بينهما.

وعلى الفور حرر الزوج "م. م"، محضرا يحمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة، اتهم فيه زوجته وتدعى "إيناس. ا"، 32 عاما، طبيبة بيطرية، بالزنا وممارسة الرذيلة، وذلك بعد عثوره على 40 فيديو إباحي لها.

وأشار الزوج إلى أنه عثر على الفلاشة داخل مرتبة سرير الزوجية، خلال تسليمها لمنقولات الشقة عقب الطلاق.

WhatsApp
Telegram