اعلان

تعافي 32 حالة من فيروس كورونا بعزل الأقصر العام خلال 4 أيام

المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى الأقصر العام
المتعافين من فيروس كورونا بمستشفى الأقصر العام

أعلن الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الأقصر العام، عن خروج 32 حالة تعافي وشفاء من فيروس كورونا خلال 4 أيام ماضية، وأصبح إجمالي حالات الشفاء والخروج إلى 132 حاله منذ بداية موجة كورونا الثانية وتخصيص قسم للعزل بالمستشفى.

وأكد "خلف" أن المستشفي تقوم بإجراء عملية فرز المصابين والتي تظهر عليهم الإعراض في غرفة خاصة للعزل وبعد عمل التحاليل والأشعة يتم نقله إلى قسم العزل من خلال ممر مخصص لحالات العزل، موضحا أن جميع حالات العناية المركزة المصابة بفيروس كورونا يتم متابعتهم من خلال أفضل أطباء عنايه مركزة بقيادة الدكتور منتصر عبد الفتاح أستاذ طب جامعة اسيوط وهو مشرف فني على عنايات العزل بمحافظة الأقصر.

وقدم الدكتور خلف عمر مدير مستشفى الأقصر العام، الشكر إلى المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر والدكتور طاهر أيوب وكيل وزارة الصحة بالأقصر، والدكتور بكري عبد الستار منسق عام مستشفيات العزل بمحافظة الأقصر، على ما يقدموه من دعم للمستشفى وللطاقم الطبي.

وعلى صعيد متصل ناشد عبدالرحيم أبو الحجاج المتحدث الإعلامي لمستشفى الأقصر العام، بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين المواطنين واستخدام الصابون والمطهرات وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا ومنه تفشيه بصورة يصعب السيطرة عليها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً