اعلان

ملاكم المنيا الأمير أشرف يتوج بذهبية بطولة الجمهورية للملاكمة للمرة الثانية

الأمير أشرف
الأمير أشرف

توج لاعب المنيا "الأمير أشرف" بذهبية بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2003، بعد فوزه على منافسه على لقب البطولة لاعب نادي "بور فؤاد"، في اللقاء الذى جمعهما، صباح اليوم.

ونجح ملاكم المنيا في حسم المباراة النهائية لصالحه لتعد تلك هي المرة الثانية التي يفوز فيها بذهبية بطولة الجمهورية ويضيف إنجازاً جديداً لنادي المنيا.

وأكد الدكتور عبد الحميد محمد، المدير الفني لنادي المنيا، أن اللاعب " الأمير أشرف" بفوزه اليوم قد حقق الذهبية الثانية لنادي المنيا خلال مشاركاته باسم النادي في البطولات الرسمية، والأولى لهذا العام؛ ليحسم إنجاز جديد لنادي المنيا.

وأضاف المدير الفني، أن لاعب المنيا تمكن خلال هذه البطولة من الفوز على "بني سويف" في الدور الـ16، وتلاه فوز ثاني على لاعب "أستاد المنصورة" في الدور الـ8، وفوز أخر على لاعب "سكة حديد الغربية"، واختتم منافساته بفوز أخير على لاعب "بور فؤاد"، والحصول على لقب البطولة.

كما قدم مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر التهنئة للاعب والجهاز الفني على الفوز بذهبية اليوم، مؤكدين أن الألعاب الفردية تعد أهم الأنشطة داخل أروقة النادي، وسيتم تدعيمها بمنتهي القوة لمواصلة حصد البطولات .

والجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمنيا، يضم: الدكتور عبدالحميد محمد مديرا فنيا، وكلًا من محمد هنداوي وأشرف معروف مدربين، وأحمد ضاحى إداري الفريق، وإشراف الدكتور علي مجدي عضو مجلس الإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الدولار اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024.. 48.43 جنيه بالبنك الأهلي