اعلان

"تعليم سوهاج" تتابع حالة طفل سقط من أعلى سطح مدرسة في سوهاج

تعليم سوهاج
تعليم سوهاج

قال ماهر عبدالخالق، مدير مديرية التربية والتعليم بسوهاج، إنه يتابع باهتمام تحقيقات النيابة العامة بشأن سقوط طفل من سطح مدرسة العمري بإدارة أخميم التعليمية وإصابته.

وأكد عبدالخالق أنه فور علمه بالواقعة التي تمت في حدود الساعة الرابعة عصرًا يوم السبت الماضي، قام بتكليف الدكتور أحمد مقبول، بزيارة الطفل المصاب وأسرته للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية ومعرفة ملابسات الواقعة.

وأضاف أن تفاصيل الواقعة كما ورد من إدارة أخميم التعليمية تتلخص في سقوط الطفل من سطح المدرسة، عقب تسلقه مبنى المدرسة لاستعادة كرة سقطت على سطح المدرسة من أحد المنازل المجاورة للمدرسة، حيث أن مبنى المدرسة مؤجر وتحيط به مجموعة من المنازل.

كما أضاف عبدالخالق أنه علم عقب ذلك باتهام أسرة الطفل عقب لعامل النوبتجية بالمدرسة في التسبب في الواقعة، وأكد عبد الخالق أن المديرية تتابع التحقيقات في الواقعة وأنها لن تتستر على أي شخص يثبت تورطه في الواقعة، وأن المديرية تضع على رأس أولوياتها سلامة وأمن جميع التلاميذ والأطفال بغض النظر عن خطأ الطفل في تسلق سطح المدرسة.

وأوضح عبدالخالق أن المديرية قامت عقب الواقعة مباشرة باستبعاد عامل النوبتجية من المدرسة وتحويله للشئون القانونية، لحين الانتهاء من التحقيقات في الواقعة وبيان جميع تفاصيلها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بسوهاج، مساء أمس الخميس، فيديو يظهر فيه سقوط طفل من الطابق الأول بمدرسة العمري الابتدائية بأخميم، وإصابته بكسر في الذراع الأيمن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، واتهام عامل المدرسة بإلقاء الطفل بسبب صعوده للمدرسة لإحضار كرة كان يلعب بها وسقطت بالمدرسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً