اعلان

مياه المنوفية تنظم برامج تدريبية للعاملين بها

تدريب العاملين بمياة المنوفية
تدريب العاملين بمياة المنوفية

أكد المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اليوم، ضرورة الاهتمام بتطوير العنصر البشري وصقل مهارات وقدرات العاملين ورفع كفاءتهم من خلال تنظيم دورات تدريبية لمواكبة التطورات التكنولوجية الحالية تطبيقًا لمنظومة التحول الرقمي.

وأشار إلى قيام الإدارة العامة للتدريب بتنفيذ برامج تدريبية خلال الفترة من 24-1 حتى 28-1-2021، وشملت نظم التأثير وبناء علاقات مميزة واستراتيجيات الاتصال وتجنب الصراعات لـ28 مهندسا وكيميائيا وأخصائي خدمة عملاء.

وأشار 'صالح' إلى أن برنامج المسار الوظيفي، شمل أجهزة القياس ومكونات المحطات والشبكات لـ 20 فني تشغيل مياه، مضيفا أنه تم إجراء تدريب عملي لـ 20 من العاملين على معايير السلامة والصحة المهنية بالتعاون مع البنك الدولي داخل محطة شبين الكوم البحاري مع الالتزام بتعليمات التشغيل القياسية للحفاظ على العنصر البشري والمادي.

تدريب العاملين بمياة المنوفيةتدريب العاملين بمياة المنوفية

وأوضح أن التدريب يهدف إلى رفع كفاءة المتدربين، والتعرف على معدات مكافحة الحريق، ونظرية الإطفاء، والعمل بالأماكن المغلقة، وأعمال الحفر وتداول المواد الكيماوية، وأنواع المخاطر، وكذلك إجراءات السلامة والصحة المهنية، وتحليل المخاطر وتأمين بيئة العمل وحماية الأفراد والعاملين.

تدريب العاملين بمياة المنوفيةتدريب العاملين بمياة المنوفية

WhatsApp
Telegram