اعلان

مستشفى إسنا بالأقصر ينجح في إجراء عمليات خطيرة

الطاقم الطبي
الطاقم الطبي

نجح فريق طبي بمستشفى إسنا التخصصي جنوب محافظة الأقصر، بقيادة الدكتور محمود خضري مدير عام المستشفى، والدكتور عبد الحميد صقر نائب المدير، اليوم، في إجراء عمليات متنوعة ونادرة بالمنظار.

ومن أبرز هذه العمليات، إصلاح كسر بالفخذ لمريضه تبلغ من العمر 82 عاما، وتعاني من ضغط الدم المرتفع، والسكر، وأمراض القلب، وعملية إصلاح كسر بالفخذ، وإصلاح كسور متنوعه لثلاث حالات أخرى، وعمليات استئصال المرارة بالمنظار لحالتين؛ إحداهما مسنة وتعاني من أمراض عالية الخطورة، والأخرى لشاب في العقد الرابع من العمر، وتم إجراء العمليات بنجاح.

وضم الفريق الطبي، الدكتور ياسر محمد عبد الله مدير العمليات أخصائي التخدير، والدكتور أحمد صابر استشاري التخدير، والدكتور رمضان أبو العيون أخصائي التخدير، والدكتور عبدالحكيم أبو القاسم استشاري جراحة العظام والمفاصل ورئيس القسم، والدكتور أحمد صلاح الجعفري أخصائي الجراحة العامة وجراحة المناظير، وطاقم التمريض بالمستشفى.

وأوضح الدكتور محمود خضري مدير عام المستشفى، أن نجاح تلك العمليات جاء ثمرة لجهود متواصلة من كافة كوادر الفريق الطبي المسئول عن العملية، وهو ما يأتي في ضوء الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى إسنا التخصصي لجميع المرضى.

وتقدم الدكتور محمود خضري مدير المستشفى، والدكتور عبد الحميد صقر نائب المدير، والدكتور إبراهيم شنقير المدير الطبي، بالشكر لفريق العمليات والجراحة وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل لتقديم مثل هذه الخدمات الطبية المتميزة لمساعدة جميع أهالي مدينة إسنا تحت غطاء منظومة التأمين الصحي الشامل، وهيئة الرعاية الصحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج