اعلان

مواطن يستغيث برئيس الجمهورية بعد إصابته بمرض تسبب في تآكل وجهه

المريض
المريض

نشر أحد المواطنين بمحافظة الغربية، ويدعى 'أحمد فؤاد'، محام، اليوم، استغاثة يرئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لنجدته عقب إصابته بمرض نادر يتسبب في تآكل الوجه. وقال في استغاثته، إنه يعمل محاميا، ومتزوجا ولديه ثلاثة الأبناء، موضحا أنه أصيب بمرض نادر يتآكل معه وجهه، وخسر بالفعل سقف الحلق والفك العلوي بالكامل وكذلك الأنف، وقام بالتردد على عدد من الأطباء، وخضع للعلاج في مستشفى عين شمس التخصصي و معهد الأورام في طنطا.

المريضالمريض

ولفت إلى أنه اكتشف المرض في عام 2017، وأجريت له 3 جراحات بمعهد ناصر في هذا العام بمعرفه الدكتور فهمي عبد العال، وفي عام 2018، خضع لعلاج إشعاعي شمل 35 جلسة بمستشفى بهيه ثم علاج كيماوي أقراص نيمودال 100 و250 ثم فوترن 400، ثم في عام 2019، أجريت له جراحتان ثم بدأ مرحلة علاج كيماوي بمستشفى عين شمس التخصصي تحت إشراف الدكتور محمد صبري القاضي بالقاهرة، ثم أكمل العلاج الكيماوي بمعهد أورام طنطا بسب الكورونا وحظر التنقل، ولكن الأمر يزداد سوءا والورم يأكل وجهه.

المريضالمريض

وناشد المواطن عمرو فؤاد عبدالعزيز بكل معانى الإنسانيه موافقة رئيس الجمهورية بعلاجه على نفقة الدولة بالخارج، فلم يعد يتحمل صعوبة مرضه أو تكاليفه بعد أن فقد عمله لظروفه الصحية القهرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج