اعلان

بعد العثور على هيكل طفلة المنوفية.. فحص الـ DNA للتأكد من هويتها

الطفلة نور
الطفلة نور

قال مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، إنه يجرى الآن أخذ عينات من أسرة الطفلة "نور عصام عيسى" وإخضاعها لفحص الحمض النووي الـ DNA للتأكد من أن الهيكل العظمي يعود لها، فضلاً عن أنه يتم عرضها على الطب الشرعي لتأكيد وجود شبهة جنائية من عدمه، وسبب الوفاة، ومن ثم استخراج تصريح الدفن لدفنها بمقابر العائلة.

وأشار المصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إلى أنه طبقًا لاعتراف أسرتها في محضر الاختفاء، كانت "نور" تلهو أمام المنزل ودخلت إلى حديقة مجاورة واختفت منذ هذه اللحظة حتى العثور على بقايا هيكل عظمي وبجواره ملابس الطفلة ملطخ بالطين.

وكان قد عثر أهالي قرية كفر أبشيش التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، على بقايا هيكل عظمي للطفلة "نور عصام عيسي مرسي" 6 سنوات، والمختفية منذ قرابة عامين، داخل ترعة أثناء تطهيرها.

تلقى اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يُفيد بعثور أحد أهالي قرية كفر أبشيش التابعة لمركز قويسنا على جمجمة طفل ملطخة بالطين.

وبالكشف المبدئي تبين أنه بقايا هيكل عظمي للطفلة "نور عصام عيسي مرسي" 6 سنوات، والمختفية منذ إبريل 2019، وتم التعرف عليها من خلال ملابسها الملطخة بالطين، وتم نقل بقايا الهيكل العظمي للطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية المباراة