اعلان

وزير القوى العاملة ينفذ مبادرة الرئيس السيسى بتوفير وثيقة تأمين لدعم صغار الصيادين ببورسعيد

وثيقة تأمين على الحياة ب 100 الف جنية هدية من الرئيس  السيسى لصغار الصيادين ببورسعيد
وثيقة تأمين على الحياة ب 100 الف جنية هدية من الرئيس السيسى لصغار الصيادين ببورسعيد

أكد محمد دياب المنسق العام لمؤتمرات الصيادين ببورسعيد أنه تم الاتصال به من مديرية القوى العاملة للتنسيق مع رؤساء جمعيات الصيادين بالمحافظة "بالغرب و الجنوب و بورسعيد" لحضور اجتماع تحضيري للمؤتمر الذي سيقام بالمركز الثقافى بالمحافظة وبحضور محمد سعفان وزير القوى العاملة.

وأكد دياب بأنه سوف يعلن وزير القوى العاملة عن مفاجأة سارة للصيادين و هى استلام وثيقة تأمين على الحياة لبعض الصيادين ببورسعيد.

و صرح مصدر مسؤل بأن قيمة الوثيقة تقدر ب 100 ألف جنيه، مضيفًا أنه أثناء زيارة وزير القوى العاملة ببورسعيد فى الشهر الماضى ديسمبر 2020 طالب الوزير الصيادين بالتوجه للقوى العاملة لتسجيل أسمائهم.

و كان قد دشن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مبادرة "صيادي مصر" بمسرح المركز الثقافي في حي الشرق، بحضور عدد من الصيادين والقيادات التنفيذية، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، بدعم صغار الصيادين الذين يصل عددهم إلى 50 ألفاً على مستوى الجمهورية.

وتهدف المبادرة إلى تقديم الرعاية الصحية والاجتماعية لهذه الفئة من العمالة غير المنتظمة، ليحيوا حياة كريمة تليق بهم وتحقق طموحاتهم وأحلامهم، وكذلك إصدار بوليصة تأمين ضد الحوادث والإصابات للصيادين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً