اعلان

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث طريق صحراوي أسوان الغربي

حادث تصادم سيارتين بأسوان
حادث تصادم سيارتين بأسوان

شهد طريق الكيلو 90 والكليو 120 إدفو الصحراوي الغربي، صباح اليوم الأربعاء، حادث مروع، إثر اصطدام سيارة ملاكي مع ميكروباص أجرة، أدى إلى اشتعال الميكروباص.

وحصلت "أهل مصر'' على أسماء المصابين والمتوفين في الحادث المذكور وهم كالتالي: ''ياسر. ع. إبراهيم''، يبلغ من العمر 30 عاما، وإصابته اشتباه كسر بالذراع الأيمن، و''الدسوقي. ع. ب'' يبلغ من العمر 40 عاما، وإصابته اشتباه كسر بالعمود الفقري، و''إبراهيم، ع. إ''، يبلغ من العمر 25 عاما، وإصابته كدمات متفرقه بالجسم، و"شاذلي. ص. أ''، يبلغ من العمر 25 عاما، وإصابته، كسر بالقدم اليمني، و''مصطفى. ع. إبراهيم''، يبلغ من العمر 41 عاما.

كما تضمن المصابين تلك الحالات أيضا: "حمدي. ا. ع"، يبلغ من العمر 25 عاما، وإصابته اشتباه كسر بالقدم اليمني، و"محمد.ع. ا"، يبلغ من العمر 47 عاما، وإصابته اشتباه كسر بالقدم اليسرى، و"أحمد.س. ا"، يبلغ من العمر 43 عاما، وإصابته اشتباه خلع بالكتف الأيمن، و"محمد.م. ب"، يبلغ من العمر 25 عاما"، كدمات متفرقة بالجسم.

و المتوفين هم: '' أحمد.م. ع'' يبلغ من العمر 32 عاما، و'' صالح. ا. ا''، يعمل أمين شرطه، ويبلغ من العمر 40 عاما، و'' مصطفى. ع. إ'' يبلغ من العمر 45 عاما.

وتبين بالانتقال والمعاينة الأولية أن الميكروباص قبل الحادث كان خط سيره يتوجه من المرضى من إدفو إلى للكشف في عيادات محافظة أسيوط، والعكس أيضا.

وكانت مدينة إدفو التابعة لمحافظة أسوان، شهدت منذ قليل، تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص أجرة، أدى إلى اشتعال الميكروباص، وذلك ما بين الكيلو 90 والكليو 120 إدفو الصحراوي الغربي، وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص، ووفاة 3 أخرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج