انقطاع الكهرباء بـ16 قرية وتوقف 17 محطة مياه بأسيوط بسبب الطقس السيئ

الطقس السىء بأسيوط
الطقس السىء بأسيوط

تشهد محافظة أسيوط اليوم الخميس، حالة من الطقس السيئ، ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائىي عن 16 قرية، وتوقف بعض محطات المياه.

الطقس السىء بأسيوطالطقس السىء بأسيوط

وأعلنت الصفحة الرسمية لمركز إدارة الأزمات والكوارث بأسيوط، أنه نتيجة موجة الطقس السيئ وانقطاع التيار الكهربائي عن بعض مراكز شمال المحافظة، أفادت شركة مياه الشرب الصرف الصحي عن تأثر خدمة تشغيل بعض محطات المياه منها 6 محطات مياه بمركز ديروط وهي 'محطة المناشي، نجع علي خضر، أبوكريم، المدينة الصناعية بدشلوط، أمشول، محرم أبوجبل'.

الطقس السىء بأسيوطالطقس السىء بأسيوط

وفي مركز القوصية توقفت 9 محطات وهم: 'التتالية، المنشاة الجديدة والقديمة، عزبة خشبة، رزقة الدير المحرق، عرب الجهمة، بني صالح، مير، الأنصار'.

وفي مركز منفلوط توقفت محطتي 'المدور، بني رافع الغربية والشرقية'، عن العمل.

ورفعت محافظة أسيوط، درجة الاستعداد بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة؛ تحسبا لعدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وذلك في ضوء تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

وتم تكليف مديري المديريات ورؤساء الوحدات المحلية والأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة التقلبات الجوية خاصة على الطرق السريعة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية؛ للتعامل مع تداعيات سوء الأحوال الجوية، والتأكد من تطهير جميع مخرات السيول، وتوفير كميات من المواد التموينية والبطاطين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً