اعلان
اعلان

أهالي بالغربية يستغيثون من ارتفاع أسعار أسطوانات البوتاجاز.. ويطالبون بتركيب الغاز الطبيعي (صور)

ابراج المحطة
ابراج المحطة

على الرغم من التطورات والإصلاحات والتحديات التي يشهدها ميدان المحطة والسيد البدوي بطنطا، محافظة الغربية، إلا أن الأهالي يستغيثون ويطالبون بدخول الغاز الطبيعي أثناء أعمال التطوير، نظرا لقلة مستودعات الغاز والخطر الداهم التي تشكله أنابيب البوتجاز على المنطقة المحيطة.

ابراج المحطة

أبراج المحطة

يقول 'محمد مهران' أحد سكان أبراج منطقة المحطة: 'تقدمنا بعدد من الاستغاثات للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لمد الغاز الطبيعي للمنطقة، وذلك في ظل أعمال التطوير والتكنولوجيا التي تشهدها جمهورية مصر العربية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية'.

ابراج المحطةابراج المحطة

كما ناشد 'مهران': الأجهزة التنفيذية برفع المعاناة عن سكان الأبراج المحرومة من دخول الغاز الطبيعي، حيث أنه يجرى أعمال تطوير بالمنطقة وقبل الانتهاء منها بسرعة.

ابراج المحطةابراج المحطة

فيما تابعت 'بدرية شادي' محامية بالبرج الزجاجي، تم مد الغاز الطبيعي لحي أول طنطا بالكامل، سوى 3 عمائر فقط وهم ' البرج الزجاجي، برج المحطه، برج المعز'، علمآ بأن المبنى المجاور لهم بنزينة مما يشكل خطر داهم للمنطقة، حيث أن جميع الأبراج والكافيهات والمطاعم تعمل بأنابيب البوتجاز.

ابراج المحطةابراج المحطة

وأضافت 'شادى': مستعدين لدع تكاليف المد، حيث أن المنطقة محرومة أيضا من وجود المستودعات، حيث نعاني الأمرين في العثور على أسطوانة بوتاجاز وخاصة في تلك المنطقة، حيث نضطر للخضوع لاستغلال عمال المستودع حيث تصل في الطبيعي لـ150 جنيه أو أكثر، ومن يرفض الدفع يستأجر سيارة مخصوص للسفر لقرية سبرباي لشراء أسطوانة، وهو ما يعد تكلفة زائدة على المواطن.

ابراج المحطةابراج المحطة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً