اعلان

ابن شقيقة الفنان علي حميدة يكشف تطورات حالته الصحية (خاص)

فنان مطروح علي حميدة
فنان مطروح علي حميدة

قال خالد نافع ابن شقيقة فنان مطروح علي حميدة، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' إن حالة الفنان المطروحي مستقرة بعد تعرضه لوعكة صحية ولم يستجيب للعلاج.

وأكد خالد نافع، أن مسئولي محافظة مطروح ، قاموا بتوفير سيارة مجهزة على أعلى مستوى لنقل شقيقه إلى معهد ناصر لتلقي الرعاية الطبية، مؤكدا أن شقيقه تلقى الرعاية في معهد ناصر لمدة 23 يوما.

وأضاف أن خاله تلقى اتصالات عديدة ورسائل من جمهوره في مصر والوطن العربي للاطمئنان على صحته، بالإضافة إلى موقف أهالي مطروح تجاهه والسؤال عليه وزيارته، مشيرًأ إلى أن خروج شقيقه من معهد ناصر واستكمال العلاج في المنزل بناءًا على رغبته، مطالبًا الجميع بالدعاء لخاله بالشفاء.

يذكر أنه بعد تداول حالته عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تدخلت نقابة المهن الموسيقية والفنان هاني شاكر ووزارة الصحة التي أرسلت سيارة مجهزة لنقله إلى معهد ناصر.

ويعد علي حميدة من أشهر المطربين في الثمانينات والتسعينات وهو من محافظة مطروح وصاحب أشهر أغنية في أواخر الثمانينات في مصر والتي جاءت بكلمات ' لولاكي ..... لولا لولا لولا..... لولاكي ما حبيت والتي حققت 80 مليون جنيه إيرادات وتم ترجمتها إلى 6 لغات في ذلك الوقت.

فنان مطروح علي حميدة فنان مطروح علي حميدة

فنان مطروح علي حميدة فنان مطروح علي حميدة

فنان مطروح علي حميدة فنان مطروح علي حميدة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر