اعلان

فوز «عفيفي و«البحطيطي» بمقعدي نقيبي جنوب وشمال الشرقية

الشرقية
الشرقية

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابتي المحامين الفرعيتين بالشرقية عن فوز عادل عفيفي بمنصب نقيب مجانين جنوب الشرقية ومصطفى البحطيطي بمقعد نقيب المحامين بشمال الشرقية.

كما أعلنت اللجنة فوز أحمد حلمي بمقعد الشباب بنقابة محامين الشمال وفوز كل من بمقاعد مجلس النقابة :"محمد الجمل بمقعد أولاد صقر وأحمد موافي بمقعد فاقوس ومحمد عيسى بمقعد ديرب وأحمد السيد جلهوم بمقعد الصالحية والسيد حجاج بمقعد كفر صقر وزكريا الشناوي بمقعد أبو كبير ومحمد عبد الباقي بمقعد الحسينية وعزام بمقعد الإبراهيمية.

وكانت انتخابات نقابة المحامين بجنوب الشرقية وشمال الشرقية شهدت إقبالا كثيفا من المحامين على لجان الانتخابات بمختلف مراكز المحافظة لإختيار المرشحين على مقعد النقيب بشمال وجنوب وعضو على مقعد الشباب و7 مرشحين على مقاعد المجلس وذلك في كل من النقابتين شمال وجنوب.

وفي انتخابات النقابة الفرعية بجنوب الشرقية، تنافس على مقعد النقيب 6 مرشحين وهم كل من "سامح عبدالله محمد حسين وعادل السيد الأنور محمد عفيفي ومجدي شحاته عيد الفتاح ومحمد ثروت إبراهيم أباظة ومصطفى رجب عطية حسن ونبيل محمد فوزي عبد الهادي الأعصر".

وتنافس على مقاعد الشباب 9 مرشحين وهم كل من" أحمد محمد شجر وإسلام محسن البحراوي وحازم أحمد اللبودي ومحمد شويخ ومحمد سعيد بدر ومحمد علي محمود إبراهيم على ومحمد فتحي عبد الغني ومحمد تفاحة ومحمود نبيل ". كما يتنافس على مقاعد المجلس 26 مرشح.

وفي انتخابات النقابة الفرعية بشمال الشرقية تتنافس على نقعد النقيب 6 مرشحين كل من" متولي محمود وممدوح عجينة ومصطفى البحطيطي وسيد أبو العينين وعبدالله شريف ".

كما تنافس على مقعد الشباب 4 مرشحين وهم كل من" محمد العزوني ومحمد عاطف أحمدي وسيد سبيرو وأحمد حلمي ".كما تنافس على مقاعد المجلس في 9 مراكز 22 مرشح بالإضافة إلى مرشح حسم المقعد بالتزكية في أبو كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر