اعلان
اعلان

ننشر تفاصيل وشروط طرح 240 شقة بأسيوط الجديدة لأعضاء هيئة تدريس الأزهر

نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط
نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط

أعلن الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، عن طرح 10 عمارات سكنية تضم 240 شقة بمدينة الرحاب بأسيوط الجديدة، لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بفرع الجامعة بأسيوط، وذلك بالتقسيط على خمس سنوات كحد أقصى بدون فوائد مع إمكانية الشراء نقداً.

تبلغ قيمة الوحدة ١٩٤١٢٠جنيها شاملة نسبة وديعة الصيانة (5٪) بواقع ٩٢٠٠جنيه ونسبة (0.005) اتحاد تعاوني وإسكانى بواقع ٩٢٠ جنيها، كما يبلغ مقدم الحجز ٥٦١٢٠ جنيها والباقي بالتقسيط على ٥ سنوات بواقع ٢٣٠٠جنيها شهريا.

وعن شروط التقديم أوضح نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، أنها تتضمن الآتي:

شروط التقديم

1-أ ن يكون المستفيد عضواً من أعضاء هيئة التدريس أو الهيئة المعاونة بجامعة الأزهر فرع أسيوط.

2- أن يكون عضواً بالجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بجامعة الأزهر بأسيوط.

3- لا يحق للأسرة من أعضاء هيئة التدريس بالفرع حجز أكثر من وحدة سكنية.

4- لا يحق التنازل عن الوحدة الا بعد سداد كامل الثمن المحدد.

5- يجوز سحب الوحدة من العضو فى حالة تأخره عن سداد الأقساط لمدة أربعة أشهر متصلة أو منفصلة، ويعاد طرحها مرة أخرى مع عدم رد المبالغ التى سبق دفعها حيث تعتبر بمثابة إيجار للوحدة.

المواعيد وطرق السداد

١- تم فتح باب عضوية جمعية الإسكان لمن يرغب فى التقدم لحجز وحدة وليس عضواً بالجمعية من الثلاثاء ٩ فبراير ٢٠٢١ حتى السبت ١٣ فبراير ٢٠٢١.

٢- يبدأ دفع مقدم الحجز والبالغ ٥٦١٢٠ج من الأحد الموافق ١٤ فبراير ٢٠٢١ حتى الخميس ٤ مارس ٢٠٢١، علي رقم حساب الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأعضاء هيئة التدريس 100000239031 مصرف أبو ظبي الإسلامي فرع الجمهورية بأسيوط.

٣- سوف يتم التسليم فور تخصيص الوحدات وفقا لقانون التعاون الإسكاني رقم ١٤ لسنة ١٩٨١.

لمزيد من التفاصيل أو الاستفسارات لدى المكتب الفني لنائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط أو جمعية الإسكان بمقر نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر فرع أسيوط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً