اعلان

أحمد جابر نقيبا للمحامين بشمال الدقهلية

الإنتخابات
الإنتخابات
كتب : عمروعلى

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة شمال الدقهلية، عن فوز أحمد جابر عوض الصياد بمنصب نقيب شمال الدقهلية، وحصوله على أعلى الأصوات وعددها 727 صوتًا، وفوز محمد رشاد علي أحمد عن مقعد الشباب لحصوله على أعلى الأصوات وعددها 490 صوتًا.

كما فاز بمقعد العضوية كل من رياض محمود رياض نمير، وحصل على 1259 صوتًا، وإسلام خيري فؤاد محمد حسن بـ1164 صوتًا، وطارق محمد المغازي محمد بـ1021 صوتًا، وأحمد فتحي عبدالعزيز محمد بـ 970 صوتًا، وأحمد منصور أحمد مصطفى بـ 949 صوتًا، ونبيل محمود عبدالكريم عبدالرازق بـ 876 صوتًا، وعصام محمد محمود محمد بـ 524 صوتًا.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين الفرعية في جنوب الدقهلية، والتي أجريت أمس الإثنين، عن فوز محمد طه الغمري بمنصب نقيب المحامين لجنوب الدقهلية، وفوز جمال السباعي على مقعد الشباب.

فيما فاز بعضوية المجلس كلا من: مجلس النقابة إبراهيم وادي وأحمد صبري ومحسن محمود وأحمد البقري وعمرو أبوعيش ومحمد عبدالستار وحاتم شوقي عيطة وأحمد العساس.

وأجريت الانتخابات على مستوى نقابتي شمال وجنوب الدقهلية أمس، حيث تم التصويت على مقعد النقيب ومقاعد الأعضاء ومقعد الشباب وسط إجراءات أمنية واحترازية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً