اعلان

السجن 7 سنوات لـ عاملي محارة بتهمة حيازة مخدرات وأسلحة في الشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد رئيس المحكمة وعضوية المستشارين كل من تامر ممدوح سليم ووليد أنور إبراهيم ومحمد ماهر رشاد وسكرتارية محمد فاروق وأحمد محمد غريب، متهمين بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري بالسجن لمدة 7 سنوات لكل منهما.

تعود أحداث القضية رقم ۲۸۹۹۰ لسنة ۲۰۲۰ جنايات مركز منيا القمح والمقيدة برقم ۱۹۰۱ لسنة ۲۰۲۰ كلي جنوب الزقازيق يفيد ضبط كل من " عادل . ش . م . م " 26 عاما مبيض محارة، ومقيم بقرية الأعراس مركز منيا القمح و"جوده م. م . ع" 27 عاما، مبيض محارة مقيم بقرية كفر شلشلمون مركز منيا القمح، بتهمة حيازة مخدر جوهرا مخدرا الحشيش بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حازوا وأحرزوا جوهر مخدر الترامادول، بقصد الاتجار وحازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاحا ناريا غير مششخن فرد خرطوش - بندقية خرطوش.

وأفادت تحريات الشرطة بورود معلومة أكدت قيام المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة وإحراز أسلحة نارية وذخائر، وباستصدار إذن من النيابة العامة وتنفيذه تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهيمن وعثر بحوزتهم على أسلحة نارية "بندقية خرطوش به فرد خرطوش به طبنجة محدث صوت كما عثر بحوزتهم على ذخائر مما تستعمل على الأسلحة النارية سالفة البيان كما عثر بحوزتهم على لفافات تحوي نبات الحشيش المخدر وقطع لجوهر الحشيش المخدر وكذا أقراص مخدرة كما عثر بحوزتهم على مقص حديلي وكذا مبالغ مالية وهاتف محمول وبمواجهتهم بالمضبوطات عزى المتهمين احرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والاسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع عن تجارتهم.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق التي أحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق والتي أصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً