اعلان

طبيب في المنيا يستغيث بالرئيس السيسي: بدفع ثمن كشفي للفساد (فيديو ومستندات)

الدكتور مصطفى فاروق السيد، طبيب واستشاري بمحافظة المنيا
الدكتور مصطفى فاروق السيد، طبيب واستشاري بمحافظة المنيا

وجّه الدكتور مصطفى فاروق السيد، طبيب واستشاري بمحافظة المنيا، استغاثة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شاكيا من استبعاده من عمله باللجان الطبية بالتأمين الصحي في المنيا رغم عدم التحقيق معه، ومطالبته بالسفر للقاهرة رغم إصابته بفيروس كورونا، على حد قوله.

وقال الدكتور السيد، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'توجهت إلى اللجنة الطبية العامة بالتأمين الصحي في المنيا يوم 31 يناير ورفضوا استلام الأوراق الخاصة بي بناءً على تعليمات من رئيس الإدارة المركزية للجان الطبية وذلك بسبب خلاف شخصي، لكوني شهدت في السابق شهادة حق في إحدى وقائع الفساد'.

وأوضح السيد أن رئيس الإدارة المركزية للجان الطبية، حاول معه سابقا أن يعدل عن شهادته لكون تلك الشهادة كانت ستكشف عددا من أصحاب المناصب بالتأمين الصحي، على حد زعمه، مضيفًا أنه من جانبه حاول التواصل كثيرا مع المسئولين ولكن دون جدوى وتم استبعاده من اللجان الطبية وتمت مطالبته بالسفر إلى الإدارة المركزية بالقاهرة، رغم إصابته بفيروس كورونا ودون مراعاة حالته الصحية.

مستندات

الدكتور مصطفى فاروق السيد - طبيب استشاري بمحافظة المنيا

وأضاف الطبيب، أنه قام بتحرير محضرين بنقطة شرطة الفولي ضد مدير الفرع ورئيس الإدارة المركزية للجان الطبية بالتأمين الصحي واللجان الطبية، وأرسلت النيابة إليهم استدعاء 4 مرات دون جدوى حيث لم يمتثل أي منهم لاستدعاء النيابة.

واستكمل، أنه تم استبعاده من اللجان الطبية بالتأمين الصحي دون تحقيقات من قِبل الشئون القانونية ودون رصد أي مخالفات بحقه، قائلًا: 'توجّهت للشئون القانونية وتم إفادتي بأنه لا يوجد لدي أي مخالفات أو ثغرات وحل مشكلتي في يد مدير الإدارة المركزية للجان الطبية بالتأمين الصحي'.

وتابع: 'كان هذا هو جزائي وأنا طبيب استشاري والطبيب الخاص السابق لوزير الداخلية السعودي والأسرة الحاكمة، فكيف لطبيب عام يتحكّم في طبيب استشاري؟!'، مؤكدًا أنه لديه مستندات تثبت استغلال بعض الموظفين لمناصبهم، وقد أرسلت النيابة العامة قرارات استدعاء لعدد من الأطباء ممن تسببوا في استبعاده من اللجان الطبية بالتأمين الصحي عقب إدلائه بشهادة حق في واقعة فساد حدثت وشهد أمام الجميع بالحق، وفقًا لحديثه.

مستندات

قرار استبعاد طبيب بالمنيا من اللجنة الطبية العامة

واستغاث الطبيب، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قائلا: 'أنا عايز حقي يا ريس من الناس دي ولازم ياخدوا جزائهم، نريد من سيادتكم نظرة'.

مستندات

مستندات تقدم بها طبيب المنيا

مستندات

استغاثة طبيب المنيا

مستندات

مستندات تقدم بها طبيب المنيا

مستندات

مستند يثبت إصابة طبيب المنيا بكورونا

مستندات

قرار العزل المنزلي لطبيب المنيا

مستندات

قرار بإدانة طبيب المنيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً