اعلان

المشدد 3 سنوات لمتهم بخطف طفلة وسرقة قرطها الذهبي بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة متهم حاول خطف طفلة وسرقة قرطها الذهبي بالإكراه بالسجن 3 سنوات.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي محمد رئيس المحكمة وعضوية المستشارين كل من "تامر ممدوح سليم ووليد أنور إبراهيم ومحمد ماهر رشاد"، وسكرتارية محمد فاروق وأحمد محمد غريب.

تعود أحداث القضية رقم 28111 لسنة 2020 جنايات منيا القمح والمقيدة برقم 1339 لسنة 2020 كلي جلوب الزقازيق، حيث تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد باتهام " إ. م. ع" 18 عاما فلاح، ومقيم بناحية قرية سنهوت مركز منيا القمح، بالشرع في خطف الطفلة "آ. س . م"، والبالغة من العمر 8 سنوات وكان ذلك بطريق الإكراه مستخدما سلاح "أبيض" سكينة، بأن قام بحملها عنوة محاولا الفرار بها وسرقة قرطها الذهبي إلا أن الطفلة استغاثت بالمارة.

ألقت الشرطة القبض على المتهم وتم إحالته إلى النيابة التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

كما قضت المحكمة بمعاقبة 3 متهمين بالإتجار في الهيروين بالسجن 6 سنوات لكل منهم .

وتعود أحداث القضية رقم 22627 لسنة 2020 جنايات مركز الزقازيق، والمقيدة برقم 2275 لسنة 2020 كلي جنوب الزقازيق حيث تلقى مدير أمن الشرقية خطارا باتهام كل من " س. . أ . اا " و" ح. ع . خ . خ " و" ع. . ع ز ف " بتهمة حيازة مواد مخدرة "هيروين ".

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وقررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً