أمن المنوفية يكشف ملابسات العثور على جثة مالك شركة بالمنوفية

جثمان مالك الشركة
جثمان مالك الشركة

نجحت إدارة البحث الجنائي بأمن المنوفية، اليوم، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مالك شركة، داخل منزل غير مأهول بالسكان، وضبط الجناة، وذلك برئاسة اللواء عبدالله جلال مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية وبقيادة المقدم محمد أنور مفتش المباحث والرائد محمد مغربي رئيس مباحث مركز شرطة شبين الكوم والرائد أحمد عرفة رئيس مباحث قسم شرطة شبين الكوم.

وتبلغ لقسم شبين الكوم بمديرية أمن المنوفية، بقيادة الرائد أحمد عرفة رئيس مباحث قسم شرطة شبين الكوم من (سائق - 35 سنة) بغياب شقيقه (36 سنة - مالك شركة توريدات) مقيم دائرة القسم عقب خروجه من مسكنه.

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة اللواء عبدالله جلال مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، إلى أن وراء واقعة الغياب كل من (حاصل على بكالوريوس، ونجل عمه الأول حاصل على ثانوية عامة، وشقيق الثاني حاصل على معهد فني تجاري، ونجل شقيق الأول حاصل على دبلوم، وشقيق زوجة الأول حاصل على دبلوم، وحارس العقار محل إقامة الأول)، ذلك لسابقة قيام الأول بتسليم المتغيب مبلغ (مليون و250 ألف جنيه) لاستثماره نظير أرباح شهرية، وعدم قيام المتغيب بدفع الأرباح أو رد المبلغ المالي.

جثمان مالك الشركةجثمان مالك الشركة

وقام على أثر ذلك الأول باستدراج المتغيب للشقة سكنه واستعان بباقي المتهمين، وقاموا بتوثيقه واحتجازه بإحدى الغرف لإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة لدفع المبالغ المالية وانصرفوا عدا الأول.

وعقب ذلك قام المتغيب بفك وثاقه وحاول الهروب من شرفة الغرفة فاختل توازنه وسقط أرضاً نتج عن ذلك وفاته، وقام الأول والسادس بوضع جثة المجني عليه بحقيبة السيارة الخاصة بالأول، والتوجه بها للثاني والثالث وقاموا بدفن المجني عليه داخل منزل 'غير مأهول بالسكان 'مؤجر للثاني، وعقب الانتهاء من الدفن قاموا بصب كمية من الأسمنت على مكان الدفن لإخفاء معالم الجريمة.

وباستهدافهم تم ضبط 4 منهم، وبمواجهتهم اعترفوا وأرشدوا عن السيارة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

جثمان مالك الشركةجثمان مالك الشركة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: روسيا وإيران وكوريا الشمالية والصين دول عازمة على تغيير النظام الدولي