اعلان

تحرير 443 محضر تمويني في البحيرة خلال أسبوع

حملة تموينية بالبحيرة
حملة تموينية بالبحيرة

شنت مديرية تموين بالبحيرة، اليوم، حملة مكبرة لتكثيف الجهود المبذولة لتشديد الرقابة على المخابز البلدية المدعمة والأسواق وتطبيق القوانين والقرارات والتوجيهات الوزارية، وضبط المخالفين والمتلاعبين بالدعم، وتشديد الرقابة على مختلف الأنشطة التموينية.

وأسفرت الحملات المكثفة على المخابز والأسواق التي تقوم بها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري والصحة، خلال الأسبوع الماضي، عن تحرير 443 محضرا متنوعا.

وفي مجال المخابز البلدية، تم تحرير 298 محضرا وتقريرا؛ ما بين نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم وجود سجل الزيارات وتصرف في دقيق ببيعه في السوق السوداء، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل للجمهور، وعدم وجود الماكينة بالمخبز، وتوقف عن الإنتاج، وعدم نظافة أدوات العجين.

وتم تحرير المحاضر والتقارير وتوقيع العقوبات، وجار تحصيل الغرامات.

وفي مجال الأسواق، تم تحرير 145 محضر جنح وجنح أمن دولة طوارئ، وكانت المخالفات عبارة عن ذبح خارج المجازر الحكومية، وإدارة منشآت ومصانع بدون ترخيص، وتجميع مواد بترولية لبيعها بالسوق السوداء، وعدم وجود سجل صناعي، وعدم إعلان عن الأسعار للجمهور وحيازة سلع منتهية الصلاحية وسلع بدون بيانات ومجهولة المصدر وإدارة مخبز سياحي بدون ترخيص وبدالين تموينين.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)